التعليموظائف و تعليم

مقدمه اذاعه مميزه للمدرسة

في المقال التالي سنقدم لكم مقدمة إذاعية مميزة وجميلة، حيث تسعى المدارس إلى تنظيم برامج الإذاعة المدرسية بانتظام، وذلك عن طريق تشكيل فرق مخصصة لإعداد وتقديم الإذاعة في وقت طابور الصباح، وتسعى المدارس أيضا لاستخدام طرق تعليمية جديدة بعيدة عن التقاليد، حيث تلعب الإذاعة دورا كبيرا في تقويم الطلاب وتوعيتهم بالمعلومات المميزة، بالإضافة إلى تعزيز القيم الأخلاقية والمبادئ السامية في نفوسهم وبناء ثقتهم بأنفسهم، وتدريبهم على مهارات جمع وتنسيق البيانات واختيار ما يتناسب مع الموضوع الإذاعي. في الفقرات التالية، سنقدم لكم نماذج من مقدمات إذاعية تلقى على الطلاب في طابور الصباح المدرسي.

جدول المحتويات

مقدمه اذاعه مميزه

تتألف فقرات الإذاعة المدرسية من عدة أقسام، حيث تبدأ بالمقدمة حيث يرحب أحد الطلاب بالآخرين ويقدم نبذة عن موضوع البرنامج الإذاعي، ثم يتلو آيات من القرآن الكريم، وبعدها يقدم أحد الطلاب حديثا نبويا يعلم الطلاب سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وبعد ذلك يتم عرض معلومات مميزة وقراءة قصائد شعرية وحكم وفي النهاية يختم أحد الطلاب الفقرات الإذاعية بخاتمة صغيرة يودع بها أصدقاءه في المدرسة. وفي الفقرات التالية سنقدم لكم عدة نماذج لفقرة المقدمة.

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة

بسم الله الرحمن الرحيم، نستعين به، والصلاة والسلام على سيدنا محمد، أشرف خلق الله وخاتم الأنبياء والمرسلين، وبعد.

أيها الأصدقاء والأصدقاء الأعزاء، أيها المعلمون الأعزاء، وأيها المدير المحترم للمدرسة، أتوجه إليكم بأطيب التحية وأنقاها، فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مع بداية يوم جديد وظهور شمس جديدة، التي تحمل لنا الأمل في المستقبل، فخيرا لنا نحن فريق الإذاعة المدرسية أن نقدم لكم فقرات إذاعية نتحدث فيها عن أهمية العلم والمعلم، فالعلم هو الوسيلة التي نبني بها مستقبلنا، وينهض بها أمتنا، والمعلم هو الذي يبني تلك الأمة من خلال تعليم الأجيال المثقفة والواعية، القادرة على التغيير نحو الأفضل دائما، وفي هذا السياق، دعونا نبدأ فقراتنا بتلاوة جميلة من آيات الذكر الحكيم.

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي

بسم الله الرحمن الرحيم. الصلاة والسلام على رسول الله محمد. السلام عليكم أيها الشباب المجتهدين وبناة المستقبل. صباح الخير والنشاط والأمل. بداية يوم دراسي جديد، نتجدد العهد بأن نكون طلابا متفوقين ومميزين ونطيع المعلمين والمعلمات. يسعدنا نحن فصل/… أن نقدم لكم أجمل فقرات إذاعية يتحدث فيها عن (…). نتمنى أن تنال هذه الفقرات إعجابكم، حيث تم اختيارها بعناية لتحقيق أقصى استفادة ومتعة في سماع برامج اليوم. كما هو معتاد في بداية الفقرات المدرسية، سنستمع إلى تلاوة جميلة لبعض آيات القرآن الكريم التي ستتلى علينا من طالب/… من كتاب الله الشريف.

مقدمة اذاعة مدرسية جديدة وجميلة

أعزائي وأعزائي، في بداية اليوم المدرسي، أسأل الله تعالى أن يهدينا ويوفقنا في القول والعمل، وأن يحفظ المرسلين والملائكة المقربين. أولا، هل ترغبون في معرفة شيء يجعلكم تتحاببون؟ ألقوا التحية بينكم، فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نحن فريق الإذاعة المدرسية من فصل/….، نتمنى لكم يوما جميلا ونقدم لكم فقرات إذاعية جديدة ومميزة، وموضوع اليوم هو (…). كما هو العادة في كل صباح، سنبدأ اليوم الإذاعي بتلاوة آيات من القرآن الكريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى