أسأل الخبراءالمراجع

رمز البريدي الاحساء

إذا كنت ترغب في معرفة الرمز البريدي للأحساء فإنك بحاجة إلى قراءة هذا المقال، تقع محافظة الأحساء في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، وتبعد 328 كم عن مدينة الرياض، وهي واحدة من أكبر مدن المملكة، بالإضافة إلى أهميتها الاقتصادية الكبيرة للبلاد بفضل حقلها النفطي الذي يعتبر الأكبر على مستوى العالم، ويتم إنتاج أكثر من 3 ملايين برميل يوميا منه.

العديد من المواطنين في محافظة الأحساء لا يعرفون الرمز البريدي لها، وهذا الرمز البريدي يكون مهما في إنشاء حساب على بعض المواقع الإلكترونية، كما يتطلب بعض المواقع الإلكترونية إدخاله لتحديد المنطقة الجغرافية للمستخدم، حيث يتألف الرمز البريدي من مجموعة من الأرقام التي تسهل الوصول إلى المواقع الجغرافية في الدولة، لذلك إذا كنت مواطنا في محافظة الأحساء، في هذه الموسوعة نقدم لك الرمز البريدي الخاص بها.

رمز البريدي الاحساء

يتألف الرمز البريدي عادة من خمسة أرقام وقد يحتوي أيضا على حروف. يمثل الرقم الأول منطقة الرمز البريدي، أما الرقم الثاني فيشير إلى قطاع الرمز البريدي. بالنسبة للرقم الثالث، فهو يشير إلى فرع الرمز البريدي. أما الرقم الرابع، فهو يمثل قسم الشرطة المرتبط بالمواطن. أما الرقم الخامس، فهو يخص الرقم الخاص بالمواطن في المنطقة، ويمكن أن يكون أيضا رقم المؤسسة التابعة له. فيما يلي نقدم لك رمز البريدي للأحساء:

الرمز البريدي لمحافظة الأحساء هو: 31982.

إذا كنت من سكان مدينة الرياض، يمكنك الوصول إلى هذا الرابط لمعرفة الرمز البريدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى