الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق ياسر القحطاني في ترند السعودية بتويتر

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية هاشتاق #ياسر_القحطاني اليوم الخميس الواحد والعشرين من نوفمبر 1441 هجريا، على تويتر ليصبح موضوعا رائجا.

ارتفاع هاشتاق ياسر القحطاني يرجع إلى بدء بيع تذاكر حفل اعتزال اللاعب ياسر القحطاني في الأول من ديسمبر بحضور نجوم الرياضة والفن، وأسعار التذاكر تتراوح بين 120 ريالا و3500 ريال سعودي

عبر العديد من المواطنين عن استيائهم من ارتفاع أسعار التذاكر. وقد غرد حساب يدعى فواز الشلوي على تويتر قائلا: “ياسر القحطاني لم يحقق لقب هداف الدوري خلال 17 سنة في الملاعب، ولم يسجل هدفا في التصفيات النهائية لكأس العالم 2006، ولم يسجل أي هدف في كأس العالم 2010 و 2014 أو في بطولات خارجية مع المنتخب الوطني. ولم يحقق أي بطولة خارجية مع ناديه. استمر في هجوم المنتخب السعودي لمدة 7 سنوات دون تسجيل أي هدف، وعاد للتهديف أمام اليمن”

بينما غرد حساب يدعى كل الرياضة قائلاً: لاعب فريق الهلال السعودي، ياسر القحطاني، لم يحقق لقب هداف الدوري ولم يحقق أي بطولة رسمية مع المنتخب السعودي. بينما خالد مسعد، لاعب فريق الأهلي السعودي، حقق بطولة آسيا مع المنتخب، واشتهر بشعار المنتخب أكثر من شعار الأهلي. فلماذا لم يتم تكريم ياسر القحطاني؟.

في حين تغرد الحساب الرسمي للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية قائلا: “تذاكر اعتزال ياسر القحطاني ستنفد قريبا في ساعة… احجزها قبل أن تنفد!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى