التجميلالتجميل و اللياقة

طرق تصغير الثدي بدون جراحة

يسعى العديد من النساء لإجراء عمليات تصغير الثدي الجراحية، بهدف الحصول على شكل ثدي متناسق ومشدود. بعد فقدان الوزن بشكل كبير أو بعد الحمل والولادة والرضاعة، يتعرض النساء لترهلات في تلك المنطقة وزيادة حجم الثدي عن الحجم الطبيعي، مما يسبب لهن الضيق والانزعاج. لذلك، يلجأن إلى إجراء عمليات التجميل التي تعزز الثقة بالنفس. ومع ذلك، يمكن أن تسبب تلك العمليات الجراحية آثارا سلبية بعدها، بالإضافة إلى تكلفتها الباهظة جدا، مما يجعلها غير متاحة للجميع. ولحسن الحظ، هناك العديد من الطرق العلاجية التي تساعد في تنحيف وشد تلك المنطقة ومنع ظهور الترهلات بها. وسوف نوضح في هذه المقالة أفضل الطرق الطبيعية العلاجية والتجميلية لتصغير الثديين.

جدول المحتويات

تصغير الثدي

تجاربكم في تصغير الثدي

هناك بعض التجارب التي تتبع أساليب ونصائح لتصغير حجم الثدي والحفاظ على شدته ومنع الترهلات، ومن هذه التجارب تم استخلاص عدة نصائح وهي:

  • يجب تجنب تناول الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية ودهون عالية، لأن هذه الأطعمة تعد سببا رئيسيا في زيادة حجم الثدي، بالإضافة إلى ضرورة تقسيم وجبات الطعام على مدار اليوم وتجنب الإفراط في تناول الطعام.
  • حرصي على تناول الفواكه التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف الغذائية ونسبة منخفضة من السكريات، مثل البرتقال والتفاح.
  • يجب تجنب تناول حبوب منع الحمل، نظرا للآثار الجانبية التي قد تزيد من حجم الثديين واحتباس الماء فيهما، يمكنك استشارة الطبيب المعالج واختيار وسيلة أخرى تحقق نفس الغرض دون احتباس الماء في الجسم.
  • يجب ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد في تقليل وزن الجسم وشد الثديين وتصغيرهما، وإذا لم يكن بالإمكان ممارسة التمارين الرياضية، يمكن ارتداء حزام من البلاستيك ووضعه فوق منطقة الثدي، مما يساهم في زيادة حرارة تلك المنطقة وتفتيت الدهون فيها.
  • تعتبر وضع زيت بذور الكتان على الثدي يوميا واحدة من أفضل الطرق لتنحيف هذه المنطقة. يحتوي زيت بذور الكتان على نسبة عالية من الأوميغا3، مما يقلل من نسبة هرمون الأستروجين في الجسم وبالتالي يقلل من حجم الثدي.

تصغير الثدي في اقل من اسبوع

هناك بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن تحضيرها في المنزل واستخدامها لتنحيف الثديين، وتحتوي تلك الوصفات على الزنجبيل الذي يعمل على تفتيت الدهون وحرقها، ويجدر بالذكر أن تلك الوصفات آمنة جدا وليس لها أي آثار جانبية، وسنعرض لكم كل وصفة مع مكوناتها الخاصة وطريقة تحضيرها واستخدامها

تصغير الثدي بالزنجبيل والزبادي

  • المكونات: أربع ملاعق من الزبادي، مع ملعقة من الزنجبيل الطازج المبروش، وملعقة من ماء الورد، وملعقة من الشبة المطحونة.
  • طريقة التحضير: يتم خلط الزبادي مع ماء الورد والشبة والزنجبيل سويا، حتى تتجانس المكونات، ومن ثم تركها لمدة خمسة عشر دقيقة حتى تتفاعل مع بعضها البعض، ومن ثم نقوم بوضع هذا الخليط على الثدي ودهنه جيدا، وتركه لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات، ثم نقوم بشطف الجسم بالماء الفاتر، ومع تكرار تلك الوصفة ستلاحظين الفرق في أيام معدودة.

مشروب الزنجبيل والقرفة لتصغير الثدي

أثبتت التجارب فعالية هذا المشروب في تخسيس الجسم بشكل عام، وتقليص حجم الثدي بشكل خاص، وذلك بفضل المكونات التي تساعد في حرق الدهون والتخلص منها، وسنوضح لكم طريقة تحضير هذا المشروب.

  • المكونات: ملعقة كبيرة من القهوة، مع ملعقة كبيرة من مسحوق القرفة، بالإضافة إلى ملعقة من الزنجبيل الطازج المبشور، وملعقتين كبيرتين من عسل النحل الطبيعي، بالإضافة إلى لتر من الماء.
  • طريقة التحضير: في البداية، يتم وضع القهوة والقرفة والزنجبيل في الماء، ثم يسخن الخليط على النار ويغلى لمدة لا تقل عن خمس دقائق، بعد ذلك يجب رفع الخليط من على النار وتركه حتى يصبح دافئا، ثم يتم تحليته بالعسل وشربه، ويكرر هذا المشروب يوميا للحصول على نتائج مدهشة في تنحيف الجسم والثديين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى