الاخبار

وظائف شاغرة للرجال والنساء بإدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية

أعلنت وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية عن توافر العديد من الوظائف الشاغرة لكلا الجنسين في المرافق والمستشفيات التابعة للإدارة العامة للخدمات الطبية في القوات المسلحة في المملكة العربية السعودية.

هناك العديد من الوظائف الشاغرة التي تحتاج إلى موظفين في المملكة، ومن بين هذه الوظائف المطلوبة: صيادلة، أخصائيون وفنيون صحيون، أطباء، تمريض، إداريون، خدمات مساندة، ومهندسون وفنيون. يمكنك التقدم لأي وظيفة من هذه الوظائف المتاحة من خلال المنصة الخاصة بالتوظيف الإلكتروني عن طريق النقر هنا

وتحتاج جميع الوظائف المعلنة إلى استيفاء الشروط المحددة لكل وظيفة، وعادة تشمل هذه الشروط الحصول على المؤهل العالي المناسب للوظيفة المتقدم لها، وكذلك اكتساب الخبرات الملائمة في المجال المهني المطلوب، وأيضا تقديم المستندات المطلوبة التي تثبت كل المؤهلات والخبرات المذكورة في السيرة الذاتية التي يقدمها المتقدم.

يجب على السعوديين الذين حصلوا على مؤهلاتهم الدراسية خارج المملكة العربية السعودية تقديم شهادة معادلة من وزارة التعليم السعودية. ويجب أن يكون المتقدم قادرا على أداء مهام الوظيفة إذا تم قبوله فيها، وأن يلتزم بضوابط النظام السعودي للعمل.

كما ذكر ، بدأت وزارة الدفاع السعودية في السابع عشر من نوفمبر الحالي قبول طلبات التقديم لثلاثة وسبعين وظيفة لكلا الجنسين، النساء والرجال، في الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة.

ويمكن لحاملي الدرجات العلمية في التخصصات المطلوبة التقدم لشغل هذه الوظائف المعلنة، والتي من المقرر أن تستمر لمدة أربع وعشرين ساعة نظرا لإغلاق فترة التقديم غدا الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

بالنسبة للشروط العامة المطلوبة، والتي موجودة في نظام الخدمة المدنية، يجب أن يكون المتقدم لأي وظيفة من هذه الوظائف مواطنا سعوديا، ولكن في حالة توفر وظيفة تتطلب كفاءات غير متوفرة لدى المتقدمين السعوديين، يسمح لغير السعوديين بشغل هذه الوظيفة وفقا لقواعد خاصة يضعها مجلس الوزراء.

تشمل الشروط العامة للتقدم على الوظائف السعودية أيضا أن يكون المتقدم أكبر من ثمانية عشر عاما وألا يعاني من أمراض تمنعه من أداء وظيفته وأن يكون ذو أخلاق حسنة وسيرة طيبة وحاصلا على المؤهل العلمي المطلوب، وأن يكون المتقدم غير محكوم عليه بأي حدود قانونية أو محكوما عليه بالقصاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى