المراجعموسوعة كيف

كيف اعرف متى تنتهي شريحة البيانات

تعرف على إجابة سؤالك حول كيفية معرفة متى تنتهي شريحة البيانات، توفر العديد من شركات الاتصالات وخدمات الإنترنت خدمة لعملائها لمعرفة المتبقي من صلاحية استخدام رصيد المكالمات أو تصفح الإنترنت حتى يعرفوا متى يجب إعادة شحن الشريحة الهاتفية الخاصة بهم، ليستمروا في التواصل مع الآخرين من خلال المكالمات أو الرسائل أو الوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت.

لذلك نقدم لكم اليوم كيفية معرفة موعد انتهاء صلاحية شريحة البيانات الهاتفية لدى كل من شركة موبايلي وشركة الاتصالات السعودية (سوا) من موقع موسوعة.. فتابعونا.

كيف اعرف متى تنتهي شريحة البيانات

كيف اعرف متى تنتهي شريحة البيانات موبايلي

توفر شركة موبايلي العديد من الخدمات المتعلقة بالاتصالات وشريحة البيانات من خلال إدخال بعض الرموز أو الأكواد المحددة مسبقا من الشركة، حيث يتلقى المستخدم رسالة نصية قصيرة في ثوان قليلة تخبره بنتيجة الاستعلام الذي يرغب فيه.

وحتى تتمكن من معرفة متى تنتهي شريحة بيانات موبايلي الخاصة بك، كل ما عليك فعله هو إدخال الكود ( #1411*) ثم الضغط على رمز الاتصال، لتصلك رسالة على هاتفك المحمول تخبرك برصيدك الحالي في شريحة البيانات ومدة بقاءك في الاتصال بشبكة الإنترنت، ومتى تنتهي صلاحية شريحتك حتى تتمكن من إعادة الشحن قبل الموعد المحدد.

كيف أعرف متى تنتيه صلاحية شريحة سوا

لتعرف تاريخ انتهاء شريحة بيانات سوا، يجب اتباع إحدى الطريقتين التاليتين:

الطريقة الأولى

  • أرسل رسالة نصية قصيرة إلى رقم مركز خدمة شركة سوا (920) تحتوي على الرقم (2220)، وستصلك فورا رسالة نصية تحتوي على تاريخ انتهاء صلاحية شريحة البيانات الخاصة بك والرصيد المتبقي فيها.

الطريقة الثانية

  • يمكنك الوصول إلى موقع شركة الاتصالات السعودية سوا من خلال هذا الرابط STC .
  • من القائمة الرئيسية للموقع، قم بالنقر فوق (كويك نت)، وبعد ذلك اضغط على زر (الباقة التلقائية).
  • لكي يظهر لك تقرير مختصر يتضمن موعد انتهاء بياناتك المتنقصة ومعرفة الاستخدام المتاح والرصيد المتبقي لديك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى