الاخبارهاشتاق الان

مطالبات بمحاسبة فتاة سعودية في هاشتاق متحرشة ياللعار

انتشر هاشتاق #متحرشة_ياللعار على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء التاسع عشر من نوفمبر، الموافق لليوم الثاني والعشرين من ربيع الأول في عام 1441 هجريا، على تويتر حتى أصبح ترند.

هاشتاق متحرشة يعود إلى انتشار فيديو لفتاة في سيارة تغازل المارة، وهناك مطالبات بمحاسبتها، وقد تم تغريد الكثير من الأشخاص في هذا الهاشتاق، حيث قال محمد القحطاني: “حذرنا وما زلنا نحذر من تزايد كرة الفساد الأخلاقي، تجاهلنا لهذه الأعمال ليس الحل، فإذا لم تجد البكتيريا المقاومة، فسوف تتكاثر. سيستمر ترديد عبارة (هذه حالات فردية فقط) حتى تصبح هذه الكوارث حالات جماعية بسبب صمتنا وعدم إنكارنا لها. #موسم_الرياض #متحرشة_ياللعار #لا_للانحلال.

في حين غرد أبو عبد الله على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: “عدد الفتيات في مراكز التحفيظ في مدينة الرياض وحدها بلغ 150,000 فتاة، وهو كذلك في باقي مناطق المملكة العربية السعودية بفضل الله، والخير مستمر في البلاد ويزداد كل يوم والحمد لله… ولا قيمة للأقلية الشاذة المبالغ في تضخيمها، التي نراها في وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام الترويجي الفاسد #متحرشة_ياللعار“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى