تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار الانستقرام شفاف جديدة

لقد استولت وسائل التواصل الاجتماعي على مكان كبير في حياة الكثير من الناس؛ لذلك نقدم صور شعار الإنستجرام الشفافة الجديدة؛ فأصبحت وسائل التواصل الاجتماعي جزءا لا يتجزأ من حياة العالم بأكمله، فجعلت العالم كله قرية صغيرة يمكنك التواصل مع أي شخص في هذا العالم في أي وقت وبأي طريقة تريدها، سواء كانت صوتية أو مرئية أو نصية أو غيرها من طرق الاتصال؛ لقد أحدثت ثورة كبيرة في حياة الناس، ويعتبر الإنستجرام واحدا من أهم وأشهر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب المحتوى الفريد الذي يقدمه؛ لذا فلنتعرف سويا على صور شعار الإنستجرام الشفافة الجديدة من خلال موقعنا الموسوعة.

جدول المحتويات

صور شعار الانستقرام شفاف جديدة

شعارات الانستقرام

معلومات عن الانستقرام

تأسست هذه الموقع في أكتوبر عام 2010 م، على يد مارك كريغر، ولقد حظى هذا التطبيق بإعجاب الكثيرين، حيث وصل إلى مليون مستخدم في سنة إنشائه، وفي العام الذي يليه بلغ عدد المستخدمين لهذا البرنامج ما يقارب 5 مليون مستخدم، وفي العام الثالث بعد إنشائه بلغ عدد المستخدمين ما يقارب 30 مليون مستخدم، وقاموا بعمل إحصائية في عام 2014، فتوصلوا إلى أن عدد المستخدمين لهذا التطبيق قد تضاعف بشكل كبير، حتى وصل إلى 300 مليون مستخدم، وهذا إن دل فإنه يدل على الانتشار الواسع لهذا التطبيق في غضون مدة قصيرة، وقد حصل فيسبوك على حقوق ملكية الإنستجرام، وذلك مقابل مليار دولار أمريكي نقدا، وقالت بعض المصادر أن فيسبوك قد دفعت 712 مليون فقط، وهذا الرقم خيالي بالنسبة لبيع ياهو في عام 2005 م بما يقارب 45 مليون دولار أمريكي، وفي عام 2011 م تم رفع 100 مليون صورة على موقع الإنستقرام.

في شهر يوليو، وفي شهر أغسطس من نفس العام، قام مستخدمو إنستقرام برفع ما يقرب من 150 مليون صورة على التطبيق، وفي عام 2012، صدرت إحصائية تشير إلى أنه يتم رفع 58 صورة في الثانية الواحدة. كما يتم تسجيل مستخدم جديد في الموقع كل ثانية، بالإضافة إلى أنهم حصروا عدد الصور التي تم تحميلها منذ إنشاء الموقع وحتى عام 2012، ووجدوا أنها تقرب من المليار صورة. يمكنك من خلال هذا التطبيق تحميل الصور والفيديوهات ومشاركة قصصك اليومية مع أصدقائك على إنستقرام. كما يمكنك إضافة فلاتر إلى الصور وتعديلها كما تريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى