الاخبار

ولي العهد يوجه بتمديد فترة موسم الرياض

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية اليوم الاثنين الثامن عشر من نوفمبر الموافق الحادي والعشرين من ربيع الأول من عام 1441 هجريا عن وصول عدد زوار موسم الرياض إلى أكثر من سبعة ملايين زائر.

بتوجيه ولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية، ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، تمديد فترة موسم الرياض حتى نهاية يناير القادم لعام 2020 ميلاديا.

حيث غرد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: “الحمد لله.. وصلنا لسبعة ملايين وستمائة وخمسين ألف زائر للموسم خلال شهر”. وفي تغريدة أخرى قال آل الشيخ: “وبتوجيه من سيدي ولي العهد، تم تمديد الموسم حتى أواخر شهر يناير.. مبروك”.

يتم ذكر أن موسم الرياض أعلن عن تجاوز عدد زواره 13.5 مليون زائر في الثالث عشر من شهر نوفمبر الحالي، حيث أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلا: “الحمد لله وصلنا إلى 6.5 مليون زائر.

موسم الرياض هو أضخم موسم ترفيه في المملكة العربية السعودية، وهدفه استقطاب أكثر من عشرين مليون زائر من المواطنين والمقيمين والسياح القادمين من الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى