تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار انستقرام شفاف جديدة

في هذا المقال نقدم لكم صور شعار انستقرام شفافة جديدة للتصميم، تطبيق انستجرام يتنافس بشدة في قائمة أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم، فهو يختص بمشاركة الصور والفيديوهات القصيرة، ويعتبر التطبيق المفضل لدى هواة التصوير الذين يفضلون توثيق أحداثهم اليومية بالصور والفيديوهات.

في فترة قصيرة، نجحت شركة انستجرام في إثبات نفسها وجذب آلاف المستخدمين من مختلف دول العالم، تأسست الشركة في عام 2010 من قبل مايك كريجر وكيفن سيستروم في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، ويعني انستجرام كلمة الكاميرا السريعة أو الفورية بسبب سرعة التقاط الصور ونشرها مباشرة على صفحة المستخدم، لذلك سنقدم لكم في هذا الدليل أبرز صور شعار هذا التطبيق.

صور شعار انستقرام شفاف جديدة

تزايد عدد مستخدمي انستجرام بشكل كبير في السنوات الأخيرة حيث وصل إلى حوالي 800 مليون مستخدم. وبفضل ذلك، استطاع أن ينافس بقوة التطبيقات الأكثر استخداما على مستوى العالم مثل فيسبوك وتويتر. وقدم العديد من الميزات للمستخدمين، بما في ذلك القدرة على نشر الصور ومقاطع الفيديو القصيرة التي تستمر لمدة 24 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر العديد من الأدوات التي تمكن المستخدم من تعديل الصور وإضافة تأثيرات أو فلاتر تزيد من جمال الصورة.

من بين أهم مميزات انستجرام أيضا، والتي ساهمت في انتشاره السريع، أنه تطبيق مجاني يمكن استخدامه على أجهزة الآندرويد والآيفون، ولا يقتصر استخدامه على الهواتف المحمولة فحسب، بل يمكن استخدامه أيضا على أجهزة الكمبيوتر. حاز التطبيق على جائزة أفضل تطبيق في العالم عام 2011، ويتميز شعار هذه الشركة بتصميم بسيط يشبه كاميرا ويحتوي على ألوان الطيف. فيما يلي نعرض لكم صور هذا الشعار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى