أسأل الخبراءالمراجع

هنا الرمز البريدي الخفجي

يتساءل الكثير من سكان المملكة العربية السعودية عن الرمز البريدي لمدينة الخفجي، وهي المدينة الموجودة في الشمال الشرقي للمملكة بالقرب من الحدود الكويتية، ويبلغ عدد سكانها حوالي 76,279 نسمة، وتنقسم إلى خمس مناطق وهي الخفجي، أبرق الكبريت، السفانية، رأس الشعاب، والتناجيب.

إنها مدينة ساحلية تضم العديد من الشواطئ، وتتميز بأنها أرض سهلة حيث ينخفض جزء من أراضيها عن مستوى سطح البحر. سواحلها تتميز بالكثبان الرملية الناعمة. وعند هطول الأمطار في فصل الخريف، تتحول أراضيها إلى مساحات خضراء تسر الناظرين وتجذب المتنزهين. كما أن أراضيها غنية بالبترول، ونقدم رمز البريد للخفجي عبر موسوعتنا.

الرمز البريدي الخفجي

  • تم تخصيص الرمز البريدي لمدينة الخفجي لتسهيل إرسال واستقبال الطرود والرسائل من وإلى المحافظة في وقت قصير لسكان المملكة، ولذا يجب معرفة الرمز البريدي وهو (31971).
  • تعتبر مدينة الخفجي هي آخر مدينة في المملكة العربية السعودية بالقرب من الحدود الكويتية، ولا توجد مدن أخرى بعدها، كما أنها تطل على الخليج العربي مما يجعلها تتميز بعدد من الشواطئ المميزة.

وعندما ترغب في الاتصال بمدينة الخفجي عبر الهاتف، يتطلب منك إدخال كود المنطقة والمفتاح الخاص بها وهو (03)، وإذا كنت تقوم بإجراء هذا الاتصال من خارج المملكة العربية السعودية، فيجب عليك إضافة كود المملكة (966+) قبل الرقم الذي ترغب في الاتصال به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى