الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق فايز المالكي يثير الغضب على تويتر في السعودية

تم تداول هاشتاق #فايز_المالكي يوم الاثنين الثامن عشر من نوفمبر الموافق واحد وعشرون من ربيع الأول من عام 1441 هجريا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى قائمة الأكثر تداولا في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن هاشتاج فايز المالكي صعد إلى الترند بسبب الانتقادات التي طالت آخر حلقة من مسلسل “سريع سريع” بسبب مشهد وصفه البعض بأنه خادش للحياء

حيث قال حساب سعودي على تويتر: “المشكلة يعرض على قناة يتابعها الكبير والصغير طيبا لو جاءك ابنك أو بنتك وسألوك نفس سؤالها بعد المسلسل يعني هم بس يفكرون فالفكاهة ما فكروا في نظرة المجتمع والأطفال الذين يتابعونهم حقيقة سقط من رجل مثل #فايز_المالكي

وجاءت وجهة نظر أخرى حيث صرح عبد الرحمن بأن ما حدث شيء عابر وغلطة من المسلسل: “الذي يقول أنه غلط، كيف يمكن أن يكون غلطا ليس المسلسل مخططا لكل شيء ومدروسا، ولكنهم لم ينجحوا في التنفيذ بسبب عدم وجود مزحة أو أخذها بشكل ساخر وتنفيذها، ولكن المشكلة ليست فقط في هذا، المشكلة هي أنها تعتبر شيئا عاديا وتتكرر وتستخدم في المسلسلات على أنها أمر عادي.

كما غرد حساب يدعى علي قائلاً: فعلا، استغربت من الجراءة واستخفاف بالحياء في المقطع. لا ألوم الممثلة لأنها تسعى للشهرة. ولكنني استغربت من الذين أضاعوا حياتهم وتواروا في عالم الفن. ويحدث منهم مثل هذا المقطع الفاضح، والله أنني أشعر بالخجل عندما أشاهده وسط عائلتي؟!!!”. وأضاف حساب آخر قائلا: “فعلا، فايز المالكي، هذا تفاهة فيكم أن تأخذوا الجانب السلبي فيه وتنسوا الأعمال الخيرية التي يقوم بها مع الفقراء والمحتاجين والمرضى. وعندما يصبح هذا المقطع محل اهتمام ويظهر خطأ صغير فيه، أرى تعليقاتكم السلبية تتكاثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى