تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار سناب شات png جديدة

يعتبر سناب شات واحدا من أهم وسائل التواصل الاجتماعي، ولذا قدمت الموسوعة صور شعار سناب شات بتنسيق PNG جديدة. فقد حقق موقع سناب شات شهرة كبيرة بين العديد من الفئات، ومن بينهم المراهقون الذين أعجبوا بهذا البرنامج بشدة، حيث يوفر لهم سناب شات العديد من الميزات التي تناسبهم. يمكنك التقاط صورك وصور أصدقائك من خلال سناب شات، وكذلك تسجيل اللحظات المهمة في حياتك، ولكن تلك اللحظات لا تتجاوز العشرة ثوان فقط لتتمكن من مشاركتها على سناب شات. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا البرنامج على العديد من الفلاتر المختلفة التي حققت رواجا كبيرا بين الشباب. دعنا نتعرف سويا على شعارات سناب شات.

جدول المحتويات

صور شعار سناب شات png جديدة

معلومات عن سناب شات

حققت سناب شات مكانة عالية بين مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت واحدة من أكثر المنصات انتشارا على مستوى العالم. تم إنشاء هذا التطبيق في عام 2010 من قبل طلاب جامعة كامبردج في الولايات المتحدة الأمريكية، إيفان شبيغل وروبرت مورفي. تعتمد فكرة التطبيق على مشاركة الصور والفيديوهات والقصص لمدة 24 ساعة بين الأصدقاء. يتضمن التطبيق العديد من الأشكال المختلفة التي يمكن تغيير صورة الشخص جزئيا أو بالكامل. وقد تم اختيار اللون الأصفر خصيصا لأنه لون جذاب يجذب الانتباه، وصرح إيفان شبيغل خلال مؤتمر ليونز للإبداع في فرنسا أنه لما بحث عن منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة في العالم، وجد أنها تحمل اللون الأصفر، ولذلك اختار اللون الأصفر ليكون شعار التطبيق.

وشعار سناب شات يتضمن أيضا شبحا صغيرا، وربما يرمز هذا إلى أن هذا الشبح يمثل الشخص الذي يرغب في مشاركة صوره على سناب شات، وأنه يمكنه التحول إلى أشكال مختلفة، وأضاف شبيغل أنه استغرق ليلة واحدة فقط لاختيار هذا الشعار، وإذا كان ذلك صحيحا، فإنه يعكس بساطة الفكرة التي قدمها شبيغل ومورفي في هذا التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى