أسأل الخبراءالمراجع

رابط موقع منصة أبشر الرسمي الاستعلام عن رصيد مدفوعات الخدمات

في المقال التالي، سنشرح لكم كيفية الوصول إلى رابط الموقع الرسمي لمنصة أبشر للاستعلام عن رصيد مدفوعات الخدمات. تسعى وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية لتوفير الخدمات الإلكترونية عبر هذا الموقع الرسمي، لتسهيل إجراءات المواطنين والمقيمين في المملكة بدون الحاجة لزيارة مكاتب الوزارة. يمكنك الآن الاستعلام بسهولة من خلال الإنترنت، وإذا كنت ترغب في معرفة طريقة الاستعلام عن رصيد المدفوعات الحكومية عبر أبشر وزارة الداخلية، اتبع المقال التالي.

رابط موقع منصة أبشر الرسمي الاستعلام عن رصيد مدفوعات

من خلال الموقع الإلكتروني لمنصة أبشر، يمكنك الاستفسار بسهولة عن رصيد المدفوعات، وسنوضح الطريقة الصحيحة بالخطوات والصور في الفقرة التالية

  • أولا، سجل دخولك على موقع منصة أبشر في المملكة العربية السعودية من هنا.
  • ثم انقر على خدمات أبشر للأفراد كما هو موضح في الصورة المعروضة أمامك.

  • سيتم تحويلك إلى صفحة لإدخال بيانات حسابك الشخصي عند تسجيل الدخول إلى أبشر. في تلك الصفحة، قم بإدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية الوطنية، ثم أدخل كلمة المرور والرمز المرئي المكون من أربعة أرقام في الخانة المخصصة له، ثم انقر على زر “تسجيل الدخول” كما هو موضح في الصورة التالية.

  • بعد الدخول إلى حسابها الشخصي في منصة أبشر، انقر على “الاستعلامات الإلكترونية”.
  • للاستعلامات ، انقر على “الاستعلام العام عن رصيد المدفوعات المتبقية.
  • وسيتم طلب منك كتابة رقم الهوية الوطنية ورمز التحقق المرئي والنقر على “عرض” كما هو موضح أمامك في الصورة التالية.

  • ثم الموقع سيعرض جميع تفاصيل الرصيد المدفوع للمكفولين والجوازات والاستقدام والمركبات والجوازات، بالإضافة إلى توضيح إجمالي الرصيد المتبقي كما هو موضح في الصورة التالية.

بهذه الطريقة، قد قدمنا لكم الأسلوب الصحيح للحصول على جميع المعلومات المتعلقة برصيد المدفوعات ومعرفة المتبقي من الرصيد عبر بوابة أبشر الإلكترونية بالخطوات والصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى