تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار عبداللطيف جميل جديدة

في هذا النص، سنقدم لكم صور شعار جديد لشركة عبداللطيف جميل. تعتبر مجموعة شركات عبد اللطيف جميل شهيرة جدًا في المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال تجارة السيارات. تأسست هذه المجموعة بواسطة عبد اللطيف حسين جميل في عام 1945م في مدينة جدة. سعى عبد اللطيف جميل لتوسيع نطاق هذه الشركة، حيث امتدت فروعها إلى مصر والجزائر وسوريا والمغرب.

نجاح وتوسعة هذه الشركة ساعداها على تصدر قائمة أكبر موزعي سيارات تويوتا المعتمدين على مستوى العالم، واستمرت مسيرة نجاحها حيث وصلت إلى حوالي ثلاثين دولة في العالم، وفي الوقت الحالي يعمل بها أكثر من 17 ألف موظف من جنسيات مختلفة، ويمكنكم الاطلاع على صور شعار هذه الشركة العريقة في موسوعة.

صور شعار عبداللطيف جميل جديدة

شركة عبد اللطيف جميل تمتلك توكيل سيارات فورد وتويوتا ولكزس وتكفل توزيعهم داخل وخارج المملكة، وبفضل النجاح الكبير الذي حققته الشركة في الفترة السابقة، قامت أيضا بتوسيع نشاطاتها بإضافة قسم تمويل داخل المملكة، بالإضافة إلى قسم التطوير العقاري والأجهزة الإلكترونية، وكذلك قسم خاص للطاقة المتجددة، بالإضافة إلى قسم متخصص في بيع الآليات الثقيلة والمركبات التجارية.

لم تقتصر خدمات هذه الشركة على هذا الحد، بل تمتلك أيضا قسما آخر للتصنيع والأعمال الهندسية، حيث يتم بيع قطع غيار السيارات. بالإضافة إلى ذلك، تعمل أيضا في مجال الإعلانات بالتعاون مع وكالة إعلان يابانية. وفيما يلي، سنقدم لكم صور شعارها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى