أسأل الخبراءالمراجع

طريقة فتح الايفون المقفل برقم سري بدون ريستور بالصور

يتساءل الكثيرون عن طريقة فتح الآيفون المغلق برمز سري بدون إعادة الضبط، حيث يختلف الآيفون عن الهواتف الأخرى بضرورة إدخال كلمة المرور لفتح الجهاز، ونسيان هذه الكلمة المرورية يعتبر مشكلة شائعة تواجه مالكي الآيفون.

عند محاولة فتح الجهاز بدون إدخال رمز المرور السري، إذا نجحت هذه المحاولة، ستتسبب في فقدان جميع البيانات والملفات الموجودة في الهاتف، مما يتسبب في خسائر كبيرة لصاحب الجوال ويتعرض للضرر. ولكن هناك بعض الطرق التي يمكن من خلالها فتح الأيفون دون فقدان محتوياته، وسوف نشرحها بالتفصيل في هذا الموضوع.

طريقة فتح الايفون المقفل برقم سري بدون ريستور

الطرق التي سنقدمها في مقالنا لفتح الأيفون بدون الحاجة إلى تذكر وإدخال الرمز الخاص به ليست رسمية أو معترف بها حتى الآن، ولكنها طرق فعالة.

طريقة فتح الايفون اذا نسيت رمز القفل

فتح الأيفون من خلال الحاسوب

  • في البداية، قم بفتح رمز الدخول للايفون باستخدام Tenorshare 4uKey الذي يستخدم لإلغاء حماية الايفون وتأمينه عند نسيان رمز الدخول، وهو متوافق مع أجهزة iOS و iPhone Xs / Xs Max / XR.

و من ثم يتم اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: احصل على برنامج (Tenorshare 4uKey) على جهاز الحاسوب الخاص بك أو جهاز (Mac)، وهو أداة تساعد في إزالة كلمة السر أو كلمة المرور المرتبطة بتأمين الآيفون.
  • الخطوة الثانية: قم بتوصيل الأيفون بجهاز الكمبيوتر أو جهاز الماك باستخدام كابل يو إس بي.
  • الخطوة الثالثة: سيتعرف Tenorshare 4uKey على الهاتف المحمول، ثم قم بالضغط على زر “بدء” لإزالة كلمة المرور، وتأكد من أن بطارية الهاتف مشحونة بالكامل لتحديث نظام iOS إلى أحدث إصدار على الجهاز.

  • الخطوة الرابعة: يجب عليك تحميل أحدث حزمة من نظام التشغيل (ios) عبر الإنترنت قبل إلغاء قفل الأيفون، وإذا فشلت في تحميل الحزمة الثابتة للبرنامج، اضغط على (browse) لإدراج البرامج الثابتة.

  • الخطوة الخامسة: عند الانتهاء من تحميل البرامج الثابتة، قم بالضغط على (إلغاء القفل الآن)، وسيقوم جهاز الأيفون بإعادة ضبط الإعدادات الأصلية بدون كلمة المرور.

  • الخطوة السادسة: بعد إنجاز تلك الخطوات بنجاح، سيتم فتح الأيفون بنجاح، ويمكن استعادة البيانات التي كانت مخزنة على الهاتف من خلال النسخة الاحتياطية السابقة بواسطة iTunes أو iCloud في هذه الحالة.

كيفية فتح الايفون المقفل برقم سري

من خلال استخدام (siri) يمكن حل مشكلة فقدان رمز المرور لجهاز الأيفون، وعلى الرغم من أنها ليست طريقة مؤكدة النجاح في كل مرة، إلا أنها تعمل فقط على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل (iOS 8.0) و (iOS 10.1). فيما يلي سنعرض الخطوات لاستعادة البيانات المفقودة في الأيفون عند نسيان كلمة المرور

  • الخطوة الأولى: قم بتفعيل (سيري) عن طريق الاستمرار في الضغط على زر الصفحة الشخصية، ثم اسأل (سيري) عن الوقت، وسيتم عرض الوقت والساعة على الشاشة، أو اضغط على أيقونة الساعة للوصول إلى الجهاز.

  • الخطوة الثانية: عند الضغط على أيقونة الساعة، ستظهر الساعة العالمية، ثم قم بالنقر على أيقونة (+)، ثم البحث عن المدينة والضغط على (select all).

  • الخطوة الثالثة: ستظهر نافذة جديدة على الشاشة تحتوي على خيارات متعددة للمشاركة، بعد ذلك انقر على (message).

  • الخطوة الرابعة: عندما تظهر نافذة الرسائل الجديدة، قم بكتابة أي شيء في المكان المخصص لـ(إلى)، ثم اضغط على زر (العودة)، ثم انقر على أيقونة (+).

  • الخطوة الخامسة: قم بإنشاء جهة اتصال جديدة.

  • الخطوة السادسة: قم بالنقر على خانة إضافة صورة ثم اختر إحدى الصور.

سوف يستغرق بعض الوقت قبل فتح مكتبة الصور على الأيفون عند النقر على زر الصفحة الرئيسية، ثم سيتم تحويلك إلى الشاشة الرئيسية، وبعدها يمكنك تغيير رمز المرور باتباع الخطوات المتعارف عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى