الاخبارهاشتاق الان

السعوديون ينعون الأمير تركي في هاشتاق الديوان الملكي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية هاشتاق #الديوان_الملكي في يوم السبت السادس عشر من نوفمبر الموافق التاسع عشر من ربيع الأول لعام 1441 هجريا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى قائمة الأكثر تداولا.

يرجع ارتفاع الهاشتاق إلى الترند إلى وفاة الأمير تركي بن عبد الله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود، وسيصلى عليه اليوم السبت بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي في مدينة #الرياض

حيث أصدر الديوان الملكي صباح اليوم السبت بيانا أعلن فيه: “توفي صاحب السمو الأمير / تركي بن عبد الله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود، وسيتم إقامة صلاة الجنازة عليه- إن شاء الله- هذا اليوم السبت الموافق 19 / 3 / 1441 هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض، ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقدم المغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعازيهم ونعيهم للفقيد، حيث غردت غادة بنت بندر آل سعود على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله الأمير تركي بن عبد الله بن سعود بن ناصر بن فرحان اللهم ارحمه واغفر له واجعل ما أصابه كفارة له ورفعة في درجاته اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله».

كما غرد سعود بن عبد العزيز ابن شقيقة الأمير تركي قائلاً: “لله ما أخذ ولله ما أعطى، إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله خالي الأمير تركي بن عبد الله بن سعود بن ناصر، ونسأل الله أن يرحمه ويغفر له”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى