الاخبار

الديوان الملكي يعلن وفاة الأمير تركي بن عبد الله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود

أعلن صباح اليوم السبت السادس عشر من نوفمبر الموافق التاسع عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريا، الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية، وفاة الأمير تركي بن عبد الله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة اليوم بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض.

حيث أصدر الديوان الملكي صباح اليوم السبت بيانًا قال فيها: توفي اليوم صاحب السمو الأمير / تركي بن عبد الله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود، وسيتم أداء صلاة الجنازة عليه – إن شاء الله – اليوم السبت الموافق 19 / 3 / 1441 هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله بمدينة الرياض، ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

عبر المغردون عن تعازيهم ونعيهم للمتوفى، حيث صرح سعود بن عبد العزيز، ابن شقيقة الأمير تركي، قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون”، لقد انتقل خالي الأمير تركي بن عبد الله بن سعود بن ناصر إلى رحمة الله، وأدعو له بالرحمة والمغفرة.

غادة بنت بندر آل سعود غردت على حسابها في تويتر قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي الأمير تركي بن عبد الله بن سعود بن ناصر بن فرحان، اللهم ارحمه واغفر له واجعل ما أصابه كفارة له ورفعة في درجاته، اللهم ابدله بيتا خيرا من بيته وأهلا خيرا من أهله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى