العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

كلمات شكر للاستاذ

في الأسطر التالية ستجد كلمات الشكر للمعلم، فالمعلم هو الشخص الذي يسعى لتنمية جيل مثقف يبني مستقبله بعقل مفتوح، وهو الذي يسعى جاهدا لتعليم الطلاب أمور دينهم ودنياهم، وقد وضح الشاعر العظيم أحمد شوقي قدره ونصح باحترامه في قصيدته المشهورة

قم للمعلم وفّه التبجيلَ       كاد المعلم أن يكون رسولَ

لذلك، يستحق أن نعترف بحقه ومكانته ونشكره على جهوده في العبارات التالية على موقع الموسوعة .

جدول المحتويات

كلمات شكر للاستاذ

عبارات للمعلم قصيرة

  • أشكرك يا أستاذي الجليل من كل قلبي على ما تقدمه لي من علم ومعرفة، وتسعى بكل جهودك لجعلني أفهم ما تشرحه، وتتعب آملا مني أن أفهم وأتعلم. أشكرك لأنك لا تمل من إعادة شرح ما لا أفهمه، فأنا لا أتعلم المادة التي تشرحها فحسب، بل إنك تعلمني أخلاقا عظيمة مثل الأمانة والصبر والحلم.
  • أستاذي العزيز، الكلمات تحوم في عقلي وتتداخل في وجداني ولا أستطيع إيجاد تعبير مناسب كتقدير لك ولما قدمته لنا، فشكرا يليق بمكانتك على جهودك العظيمة وتوجيهاتك لي نحو الطريق الصحيح.
  • أستاذي العزيز، أنا أعطيك كل الحب والشكر والتقدير على المعرفة التي تقدمها لي والمبادئ التي أرتقي بها دون أن تنتظر مقابل.
  • أيها الأستاذ الجليل، أنت القائد والأب القدوة والناصح الأمين ومنبع العلوم والمعارف، أنت النور الذي يهدينا إلى الطريق الصحيح بحيث لا نعثر على الأخطاء ولا نضل بفضلك في غياهب الجهل، لك منا كل الشكر والتقدير الذي يليق بمكانتك وقدرك.
  •   يا صاحب المجد وحامل الرسالة ومبلغ الأمانة، نشكرك من الأعماق مع دعوة صادقة تصل إلى عنان السماء بأن يرفع الله منزلتك ويعظم أجرك. فقد خصك الله ورسوله بمكانة عظيمة وقدر جليل. فأنت وريث الأنبياء وأنت الطريق الذي نسلكه لنلتمس منه العلم. بفضلك، يسهل الله علينا الوصول إلى الجنة.
  • أود أن أشكرك من كل قلبي يا استاذي على كل الجهد الذي بذلته من أجلي، وكل المعرفة التي تسعى بكل حرص لنقلها إلي، وكل الإبداع في عطائك الغير محدود
  • أستاذي أنت بحر العلوم ومورد العلم كما قال الشاعر فيك:

العلم هو نور الله في جميع الكواكب… يجعل المعلم بحره المورد

  • يا رجل العقل الحكيم ،و يا حامل الأحلام، ومنبع العلم، اللهم بارك فيك أيها الأستاذ وتباركت جهودك، فقد تحملت بصبر لتعليمنا وأخلاصك في عملك لكي نصبح من الأفضل، وسعيت لجعل كل طالب عالم يحقق هدفه ويحقق حلمه، نقدم لك باقة جميلة من الشكر والامتنان.

كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج

أستاذي الفاضل، في يوم تخرجي هذا، يمكنني أن أشعر بالفخر الحقيقي بك. بفضل الله ثم بفضلك، تحققت هذه النجاحات ووصلت إلى هذه اللحظة العظيمة بمساعدتك. لقد بذلت وأعطيت وعلمت، وكنت أبي الثاني وسندي في دراستي، وكنت القائد الذي أقتدي به في سلوكي وتهذيب أخلاقي. ولو شكرتك طوال العمر، لن أكون قادرا على تقديم ما يعادل حقك. أشعر بالسعادة في هذا اليوم، لكنني حزين جدا بسبب فراقك، يا أستاذي، وتأكد أنني لن أنسى أبدا ما فعلته من أجلي وما قدمته لي من علم ومعرفة. حرصت دوما على زرع القيم الجميلة في نفسي، وأخبرتني بأنها أهم من شهادة العلم التي نحصل عليها. أشكرك يا أستاذي، فأنت السبب وراء هذا النجاح وتلك السعادة التي تملأني الآن. بفضلك، وصلت أخيرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى