تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار انستجرام جديدة

نقدم لكم صور شعار إنستجرام جديدة. إنستجرام هو تطبيق مهم وموقع تواصل اجتماعي رائد. يعود أهمية إنستجرام إلى اهتمامه الأول بالفيديوهات والصور. إنه المنصة الرائدة لتسويق المنتجات في العالم حاليا بجميع أشكالها.

لذلك، في مقالنا اليوم سنسلط الضوء على أهمية إنستجرام ومنافسته لسناب شات ونستعرض بالتفصيل صور الشعار الجديد لإنستغرام عبر موسوعة، فتابعونا.

صور شعار انستجرام جديدة

تطبيق الانستجرام

تتعدد طريقة كتابة اسم التطبيق في اللغة العربية أمثال: انستجرام أو الإنستجرام أو الإنستا أو إنستقرام، وفي اللغة الإنجليزية يكتب Instagram.

ومن أهم مميزات تطبيق الإنستجرام أنه مجاني تماما ولا يتطلب أي مبالغ مالية أو رسوم للاشتراك، ويتيح لك تبادل الكثير من الفيديوهات والصور بكل سهولة ويسر وبدون أي مشاكل معقدة أو رسوم.

انطلاق انستجرام

تم إطلاق تطبيق الإنستجرام في أكتوبر 2010، ولكنه تم شراؤه من قبل فيسبوك، ويتيح للمستخدمين إضافة فلاتر رقمية لتعديل الصور وتصحيح الأخطاء في الإضاءة وغيرها.

يتيح للمستخدمين أيضا الاستفادة من العديد من الخدمات مثل التواصل الاجتماعي مع العالم بأسره والتسوق الإلكتروني والشراء عبر التطبيق، وحتى الخدمات التي يقدمها Instagram ذاته.

بدأ استخدامه عبر نظام الأندرويد الشهير في عام 2012، ثم انتشر عبر متجر جوجل، وفي عام 2013 أصبح تطبيقا مستقلا لتصوير الفيديو بشكل متقطع.

حتى أصبح إنستجرام الآن المنصة الأكبر على وسائل التواصل الاجتماعي ويمكن من خلاله التسويق والبيع والشراء، وتستطيع الشركات الكبيرة والصغيرة زيادة معدلات بيعها من خلاله.

انستجرام ينافس سناب شات

بمجرد إعلان إنستغرام عن ميزته الجديدة في تطبيقه وهي خاصية القصص، أصبح الموقع منافسا قويا لسناب شات، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة لحظاتهم السعيدة أو الحزينة مع الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ويمكن للقصة أن تظل موجودة لمدة يوم كامل فقط لمدة ٢٤ ساعة.

شعار انستا للتصميم

الصورة الأولي

الصورة الثانية

الصورة الثالثة

الصورة الرابعة

الصورة الخامسة

الصورة السادسة

الصورة السابعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى