الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق فرصتنا لنلهم العالم برؤيتنا يتصدر الترند السعودي بتويتر

يناقش رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية هاشتاق #فرصتنا_لنلهم_العالم_برؤيتنا اليوم الأحد الأول من ديسمبر الموافق للرابع من شهر ربيع الثاني من عام 1441 هجريا، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

ويعود ارتفاع هاشتاق #فرصتنا_لنلهم_العالم_برؤيتنا إلى أن المملكة العربية السعودية بدأت رئاستها لمجموعة العشرين وستستمر حتى نهاية نوفمبر 2020، وتعتبر هذه فرصة للمملكة لإظهار قدرتها على قيادة أجندة عالمية طموحة وتقديم سياسات اقتصادية واجتماعية فاعلة ومستدامة لمواجهة التحديات العالمية

يذكر أن مجموعة العشرين هي منتدى تأسس في عام 1999 بسبب الأزمات المالية في التسعينات، وتهدف المجموعة إلى جمع الدول الصناعية والمتقدمة بشكل منهجي لمناقشة القضايا الأساسية في الاقتصاد العالمي.

وقد غرد الحساب الرسمي لوزارة الخارجية السعودية اليوم قائلاً: بدأت المملكة العربية السعودية رئاسة مجموعة العشرين اعتبارا من 1 ديسمبر 2019م وستستمر حتى نهاية نوفمبر 2020م، وتنتهي بقمة القادة في الرياض في 21 و 22 نوفمبر 2020م. #فرصتنا_لنلهم_العالم_برؤيتنا.

وأضاف الحساب الرسمي لوزارة الخارجية تغريدة أخرى قال فيها “تستضيف المملكة أكثر من 100 اجتماع ومؤتمر في الفترة التي تسبق قمة القادة، بما في ذلك اجتماعات وزارية واجتماعات لمسؤولين رسميين وممثلي مجموعات التواصل. فرصتنا لنلهم العالم برؤيتنا”.

وبهذه المناسبة، نشرت العديد من الحسابات السعودية على تويتر تغريدات تحت هذا الوسم تيمنا بهذه المناسبة التي تبدأ اليوم، حيث غرد الحساب الرسمي لـ صهيل قائلا: “فوق هام السحب وإن كنت ثريا، فوق عالي الشهب، يا أغلى ثرى، مجدك للأمام وأمجادك وراء، وإن حكى الحساد عنك، ترى لم نفهم كلام حسادك أبدا، أنت لست مثلك بلد في هذا العالم، بل والله ليس هناك مثلك في هذا العالم.

كما قال الحساب الرسمي لـ عبد الهادي بن أحمد المنصوري: تؤكد رئاسة المملكة لمجموعة العشرين على المكانة العظيمة التي تحتلها بلادنا عالميا بسبب قوتها السياسية وقدراتها الاقتصادية التي تدعم اقتصاد العالم واستقراره. كما قال سمو سيدي ولي العهد: “مستقبل وطننا الذي نبنيه معا لن نقبل إلا أن نضعه في مقدمة دول العالم”. هذه هي فرصتنا لإلهام العالم برؤيتنا

وتذكر أيضا أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قد صرح بأن رئاسة المملكة العربية السعودية خلال رئاستها لمجموعة العشرين ستلتزم بمواصلة العمل الذي بدأ في أوساكا وتعزيز التوافق العالمي، وسنعمل بجد مع الشركاء في المجموعة لتحقيق إنجازات ملموسة والاستفادة من الفرص لمواجهة تحديات المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى