التصويرفنون و ترفيه

صورة دبل خطوبة 2020

نقدم لك عزيزي القارئ عبر هذا المقال من موسوعة صورة الدبل المختلفة، فقد تحتاج إليها للاطلاع على أشكال مختلفة من الدبل، أو لمشاركة الصورة عبر منشور على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، إنستجرام، واتساب وغيرها، مع إضافة بعض الكلمات، وذلك لإعلان خطوبتك مع شريك حياتك، ويمكن استخدامها أيضا لتقديم التهاني والتبريكات للأفراد سواء كانوا أقاربا، أصدقاء، إخوة، أخوات أو غيرهم

يجب أن نشارك الآخرين لحظاتهم الهامة في حياتهم، وفي أوقات الفرح والحزن، ونعبر عن مشاعرنا الإيجابية تجاههم بكلماتنا وأحاسيسنا، فهذه الكلمات والصور التعبيرية البسيطة التي نرسلها للآخرين تجعلهم يشعرون بأهميتهم وقيمتهم لدينا، لذا لا تبخل على من حولك بهذه الكلمات، وامنحهم الدعم والمشاركة في تلك المناسبة السعيدة.

ونستعرض في السطور التالية عددا من صور الخواتم المختلفة، فعليك أن تتابعنا.

صورة دبل

فترة الخطوبة تعد فترة سعيدة يترقبها الجميع؛ وبالتأكيد يحتاج إلى مشاركة الآخرين، ومشاركة فرحته وفرحتها، فعليك أن تهنئهما، وأن ترسل لهما أجمل العبارات والكلمات التي تعبر عن فرحتك بهذا الخبر السعيد.

وعندما نتحدث عن الخاتم، سنلاحظ أنه يأتي في العديد من الأنواع المختلفة والأشكال المتنوعة التي تتناسب مع العصر الحالي، ويعتبر الخاتم أحد أهم القطع الأثرية التي ترتديها المرأة وتختارها بعناية شديدة.

هناك أشكال مختلفة من الدبلات، مثل الدبلة العريضة والرفيعة وتلك التي تحتوي على أحجار كريمة. يمكن للمرأة شراء دبلة من الفضة أو الذهب الأصفر أو الأبيض، ويمكن أن تكون خالية من النقوش أو تحتوي على بعض الرسومات البسيطة. تشتري المرأة الدبلة التي تناسب ذوقها وتحظى بإعجابها.

تختلف أسعار الدبل حسب حجمها وشكلها ونوعها، هناك العديد من النقوش والأشكال المختلفة.

من الأهمية بمكان معرفة أن الدبلة تعتبر أحد العناصر الأساسية في مراسم الخطوبة والزواج، فهي ليست مجرد قطعة مجوهرات، بل ترمز إلى رابطة مقدسة بين الأشخاص وتحمل الكثير من الذكريات الجميلة.

ونعرض الآن مجموعة من صور خواتم الخطوبة المختلفة التصاميم والأشكال، وهي كالتالي:-

الصورة الأولى

الصورة الثانية

الصورة الثالثة

الصورة الرابعة

الصورة الخامسة

الصورة السادسة

الصورة السابعة

الصورة الثامنة

الصورة التاسعة

الصورة العاشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى