المراجعموسوعة كيف

كيفية تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف

في الفقرات التالية سوف نوضح لكم كيفية تشغيل تطبيق الواتس اب على الكمبيوتر بدون استخدام هاتف جوال بواسطة خطوات، وهذه الطريقة تعتمد على تحميل تطبيق الواتساب على الهاتف الجوال أولا، ثم ربط بيانات التطبيق بجهاز الحاسوب، واستخدام نافذة التطبيق على الحاسوب لإجراء المحادثات بشكل طبيعي مع جهات الاتصال الموجودة على الهاتف. العديد من الأشخاص يبحثون عن كيفية القيام بهذه العملية لأنهم يعتمدون على الحاسوب في أعمالهم، ويرغبون في ربط التطبيق بالحاسوب لسهولة قراءة جميع الرسائل أثناء العمل. سنقدم لكم هذه الطريقة بالتفصيل في الفقرات التالية من هذا الموسوعة.

تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف

لتشغيل تطبيق الواتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب أن يكون الجهاز متصلا بالإنترنت، ويجب أن يكون لديك تطبيق الواتساب على هاتفك الذكي. سنشرح لك في الخطوات التالية كيفية تنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر واستخدامه

  • الخطوة الأولى هي تسجيل الدخول إلى موقع الواتساب عبر جهاز الكمبيوتر الشخصي، ويمكن البحث عن الموقع باستخدام المتصفح كروم أو فايرفوكس، أو النقر على “هذا الرابط“.
  • ثم افتح تطبيق الواتساب على هاتفك، وستجد كلمة “WhatsApp Web” في أعلى الشاشة، بمجرد النقر عليها سيقوم الهاتف بفتح الكاميرا الموجودة على الجهاز.
  • وسيتطلب مسح الباركود الموجود في موقع واتساب الذي تم فتحه على جهاز الكمبيوتر، باستخدام كاميرا الهاتف المحمول.

  • ثم يقوم الموقع بفتح حسابك الشخصي على الواتساب، ويمكنك التواصل مع الآخرين بسهولة، واستخدام خدمة الرسائل النصية، وإرسال الصور والفيديوهات بنفس الطريقة التي تستخدمها على هاتفك المحمول، دون وجود أي تغيير.

  • من الجدير بالذكر أنه يجب أن تتأكد من إغلاق حسابك على واتساب بعد الانتهاء من استخدامه على الكمبيوتر، وذلك عن طريق الانتقال إلى أعلى الشاشة والنقر على الثلاث نقاط الموجودة في الجانب الأيسر، ثم الضغط على “تسجيل الخروج.

وهكذا قد أوضحنا لكم كيفية تشغيل تطبيق الواتساب على جهاز الحاسوب بالخطوات والصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى