أسأل الخبراءالمراجع

الرمز البريدي بدر

اطلع على الرمز البريدي لمنطقة بدر من خلال مقال يتناول “الرمز البريدي بدر” في المدينة المنورة، والتي تعد واحدة من أهم مناطق المملكة العربية السعودية بلا شك. حيث تستقطب الزوار طوال العام وخاصة في موسم الحج، مما يدفع الحكومة إلى التركيز الزائد على هذه المنطقة. تتبع منطقة بدر المنطقة البريدية الرئيسية للمدينة المنورة، وفي هذا المقال على موسوعة، نعرض لكم الرمز البريدي الخاص بمنطقة بدر، فتابعونا.

جدول المحتويات

الرمز البريدي بدر

postal code معنى

الرمز البريدي هو “postal code” الذي تم تخصيصه عن طريق تقسيم المملكة العربية السعودية إلى مناطق رئيسة متعددة تحتوي على العديد من المناطق الفرعية التي تحمل الرموز البريدية العديدة وتسهل حركة التنقل والوصول بين محافظات ومدن المملكة. تم تقسيم هذه المناطق استنادا إلى الكثافة السكانية والطرق والتضاريس الجغرافية والعوامل الطبيعية المختلفة والعوامل المناخية المتنوعة لكل منطقة.

تابعة منطقة بدر للمدينة المنورة البريدية الرئيسة، وتم تخصيص الرقم “4” لها لتكون البداية لجميع الرموز البريدية للمناطق الفرعية التابعة لها.

الرمز البريدي للمدينة المنورة

  • المدينة المنورة: 41311.
  • ينبع: 41912.
  • العلا: 41941.
  • مهد الذهب: 41951.
  • الحناكية: 41961.
  • بدر: 41931.

يمكنكم أيضا معرفة جميع الرموز البريدية الأخرى الخاصة ببدر عن طريق الضغط على هذا الرابط.

قدمنا لكم اليوم في هذا المقال على موقع الموسوعة العربية الشاملة الرمز البريدي لمنطقة بدر التابعة للمنطقة البريدية الرئيسة للمدينة المنورة، تابعوا جديد الموسوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى