الاخبارهاشتاق الان

السعوديون يرسلون حبهم للعويس عبر هاشتاق سلامات يابو لطيفة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية هاشتاق #سلامتك_يابو_لطيفه اليوم الثلاثاء السادس والعشرين من نوفمبر في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن وسم “سلامات يابو لطيفة” يعود إلى أبو لطيفة، وهو محمد العويس، حارس نادي الأهلي، الذي تعرض لكسر في عظمة الوجه في مباراته الأخيرة. وأفادت التقارير الصحفية أن أربعة أطباء فحصوا إصابته ووصفوها بأنها كسر في عظمة الوجه، واتفق الأطباء على أن العملية الجراحية هي الأفضل لتسريع عودته للملاعب، وتشير التقارير الطبية إلى أنه سيتغيب لمدة تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر، وتم استبعاده من بطولة الخليج وتم استدعاء محمد اليامي وعبد الفتاح عسيري بدلا منه.

وتمنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر تحت الهاشتاق سرعة شفاءه ودعوا الله أن يعافيه ويرزقه الصحة والعافية، وعبروا عن استيائهم من عدم ذكره في وسائل الإعلام السعودية، حيث غرد أحد المواطنين السعوديين على تويتر قائلا: “سلامتك يا أبو لطيفة، ما يحدث للعويس أمر مؤسف، لاعب دولي يتعرض لإصابة قوية ولم يتم ذكره في الصحف أو الإعلام، ولم يتمنى له الشفاء أو زيارته، على الرغم من أن هؤلاء الصحفيين والإعلاميين كانوا ينتقدون العويس في السابق، لكن لا تقلق يا عويس، لديك جمهور أهلاوي عظيم يدعمك، ستعود أقوى من أي وقت مضى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى