تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار الدوري السعودي جديدة

نقدم إليكم صور شعار الدوري السعودي الجديدة، ويعرف الدوري السعودي أيضا باسم دوري المحترفين السعودي، واسمه الرسمي هو بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وهو البطولة الرئيسية والرسمية لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، وهو أيضا ثاني أغلى مسابقة في قارة آسيا بقيمة سوقية تصل إلى 473.70 مليون يورو.

لذلك، في مقالنا اليوم، سنسلط الضوء على نبذة عن الدوري السعودي جنبا إلى جنب مع أهم صور شعار الدوري السعودي الجديدة بالتفصيل عبر موسوعة، فتابعونا.

صور شعار الدوري السعودي جديدة

الدوري السعودي

تأسس الاتحاد السعودي لكرة القدم في عام 1951 وأقيمت أول بطولة في البلاد في عام 1976 – 1977م بإسم الدوري الممتاز وتم منح الفريق الفائز الدرع الخاص بالدوري، ثم أقيمت البطولة تحت مسمى الدوري التصنيفي في الموسم 1974 – 1975م.

تم تغيير اسمه في عام 1991م ليصبح كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكان مخصصا لأندية الدرجة الممتازة أو ما يعرف بـ المربع الذهبي.

ثم تم إلغاء المربع الذهبي ليكون على الشكل المتفق عليه الآن في عام 2007 ويعتبر نادي الهلال هو الأكثر حصولا عليه لأكثر من 15 مرة.

تغيير شعار الدوري السعودي

تم إعلان تغيير شعار مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وتم تحويل الاختصار من SPL إلى MBS، ويقصد به دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

صور شعار الدوري السعودي

الشعار الأول

الشعار الثاني

الشعار الثالث

الشعار الرابع

الشعار الخامس

الشعار السادس

الشعار السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى