اخبار الرياضةالاخبار

الهلال السعودي بطل آسيا للمرة السابعة بعد فوزه بهدفين على أوراوا الياباني

فاز نادي الهلال السعودي اليوم الأحد 24 نوفمبر بالمباراة النهائية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم على فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني بنتيجة 2-0. أقيمت المباراة على ملعب سايتاما 2000 الياباني الذي يتسع لـ 62 ألف مشجع. بدأت المباراة في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

انتهت المباراة الثانية بفوز الهلال بفضل هدفين سجلهما لاعب الدوسري، الهدف الأول في الدقيقة 74 والهدف الثاني في الدقيقة 93، أي في الوقت الإضافي للمباراة

انتهت مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بفوز فريق الهلال السعودي على فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني على أرضه في المملكة العربية السعودية بنتيجة ١-٠ قبل أسبوعين. هذا الفوز يعتبر اللقب الآسيوي السابع في تاريخ نادي الهلال السعودي.

وبذلك يكون الهلال قد انتقم من الفريق الياباني الذي التقى به قبل سنتين في البطولة نفسها ليتعادل معه على ملعبه في المملكة ثم يخسر أمامه بهدف للفريق الياباني بدون أهداف في مباراة الإياب في اليابان، بهذا الشكل فاز الفريق الياباني على الهلال بنتيجة ٢-١، ورد الهلال هذا العام وفاز بالبطولة بفارق ثلاثة أهداف دون أن يسجل الفريق الياباني أي هدف.

بهذا الفوز، يصبح الهلال النادي الأكثر تتويجا بالبطولة في قارة آسيا، حيث تعادل مع فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في عدد مرات الفوز، وبالفوز أيضا، ضمن الهلال المشاركة في مونديال الأندية الذي ستستضيفه قطر في ديسمبر المقبل

يجدر بالذكر أن الأيام السابقة شهدت وصول العديد من جماهير نادي الهلال السعودي إلى اليابان لتشجيع الفريق في مباراته الأخيرة، كما يجدر الإشارة أيضا إلى استخدام المدير الفني الروماني للهلال، رازفان لوشيسكو، للاعبين الدوليين بشكل كبير في صفوف الفريق، حيث يضم فريق الهلال السعودي سبعة من نجوم المنتخب السعودي، وهم محمد البريك وهتان باهبري وعبد الله عطيف وسلمان الفرج ونواف العابد وسالم الدوسري، بالإضافة إلى ياسر الشهراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى