ألعابألعاب إلكترونية

كيف تفوز في لعبة لودو ستار

نقدم لك عزيزي القارئ من خلال مقالنا في موسوعة كيف تفوز في لعبة لودو ستار، وهي واحدة من الألعاب المشهورة عالميا، ومشتقة من لعبة الباتشيسي الهندية، وهناك نسخة عبر الإنترنت ونسخة ورقية.

مع التطور التكنولوجي وظهور تقنيات جديدة، أصبحت الألعاب الإلكترونية منتشرة بشدة، وتجذب انتباه الكثير من محبي الألعاب المختلفة. الآن يمكنك تحميل المئات من الألعاب على هاتفك الذكي في دقائق قليلة فقط. فهي تعتبر وسيلة للترفيه والتسلية، وفي بعض الأحيان تتطلب بعض الألعاب استخدام العقل والتفكير، ومن بين تلك الألعاب التي نتحدث عنها اليوم

وسنعرض بعض المعلومات عن لعبة وسنقدم بعض المعلومات حول لعبة لود ستار وطريقة لعبها في الجمل التالية، فقط عليك أن تتابعنا

جدول المحتويات

كيف تفوز في لعبة لودو ستار

هي لعبة لوحية يمكن لعبها بمفردك أو مع أشخاص آخرين، ويمكن أن يصل عددهم إلى أربعة، وعلى الرغم من سهولة اللعبة، إلا أنها تحتوي على عدد من القواعد المعقدة.

الهدف من اللعبة هو أخذ الرموز الموجودة في جيب المنزل، والتوجه إلى المنتصف الواقع في وسط اللوحة.

تتم إنتاج هذه اللعبة عبر game berry بواسطة أربعة مطورين هنود، ويمكنك لعبها عبر الإنترنت أو بدون اتصال.

كيف تلعب لودو ستار

عند الاتصال بالإنترنت، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب ضيف أو عبر فيسبوك، ولكن من الأفضل استخدام فيسبوك لاكتشاف الأصدقاء الذين يلعبون نفس اللعبة والاستفادة من الترتيب.

بعد تسجيل الدخول، يمكنك اللعب مع الأصدقاء أو أي شخص في جميع أنحاء العالم، ويمكنك أيضا لعبها دون اتصال بالإنترنت عن طريق استخدام خاصية اللعب بوضع عدم الاتصال عبر الانتقال إلى الوضع الغير متصل بالإنترنت بعد بدء اللعبة.

كما ذكرنا، هناك أربعة أشخاص يلعبون هذه اللعبة، ولكل منهم لون مختلف؛ الأزرق، الأحمر، الأخضر والأصفر. يختار كل فرد لونا ويحمل معه أربعة قطع خاصة به. تعتمد هذه اللعبة على رمي النرد وتحريك القطع وفقا للأرقام التي تظهر على النرد.

عند رمي حجر النرد، يمكن للطرف الآخر التحرك في اتجاه القطعة الأولى، ثم يأكل قطعته ليعود مرة أخرى إلى نقطة البداية.

وحتى يتمكن من الخروج والوصول إلى الصندوق الأول، يجب عليه الحصول على رقم 6 لرمي النرد.

يجب على اللاعب عبور الدائرة المتواجدة في الوسط قبل وصول اللاعب الخصم، حتى يكون قادرا على الفوز في هذه اللعبة والحصول على جميع الأموال.

قوانين لعبة لودو

هناك حالات مختلفة هي التي تحدد قوانين لعبة لودو ستار وهي كالتالي-

الوضع السريع

باستخدام النرد، يمكن للاعب تسجيل الرقم 6، فإذا نجح في الحصول على هذا الرقم في بداية اللعبة، سيكون هو الشخص الأول الذي يسجل رمزا فريدا في اللعبة وبالتالي يفوز بها.

الوضع الرئيسي

هنا تكون القواعد صعبة جدا، فللحصول على الرمز المميز، يجب أن تحصل على الرقم 6 من خلال رمي النرد، ثم يجب عليك إخراج المنافس مرة واحدة على الأقل، حتى يتم نقل الرمز المميز إلى داخل المنزل.

الوضع الكلاسيكي

هنا تكون القواعد متشابهة للعبة اللوحة الأصلية، يجب تأمين 6 أرقام على النرد؛ لكي تحصل على رمز مميز للمربع، وهنا يمكن نقل رمزك المميز إلى داخل المنزل، دون الحاجة لقتل رمز اللاعب المنافس.

يتطلب إعادة الأربعة تذاكر للمنزل من أجل تأمين الفوز بالتأكيد. يجب عليك القيام بذلك قبل اللاعب الخصم حتى تتمكن من الفوز في اللعبة.

تنزيل لعبة لودو ستار

إذا كنت ترغب في تحميل اللعبة، يجب عليك النقر على هذا الرابط إذا كان هاتفك على نظام الأندرويد، أما إذا كنت تستخدم نظام iOS فيجب عليك الدخول إلى هذا الرابط لتحميل لعبة لودو ستار المجانية والتي لا تحتاج إلى مساحة كبيرة على جهازك.

ونجد أن هذه اللعبة أصبحت إدمانا للكثير من الأفراد، إلى درجة أن بعض الجهات الحكومية والشركات قد منعت لعبها أثناء ساعات العمل. ويرجع حب الأشخاص وعشقهم لهذه اللعبة إلى أنها تعتبر اجتماعية ومسلية ومرحة، ونجد أيضا أنها تعتمد على التفكير والعقل على الرغم من بساطتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى