التجميلالتجميل و اللياقة

معلومات وخدمات مركز Avant Garde للتجميل بدبي

مركز التجميل Avant Garde في دبي يقدم خدمات شاملة للبشرة والشعر والأظافر على يد أفضل مختصي العناية بالبشرة والشعر في دبي. يعتمد المركز على أفضل منتجات التجميل في العالم، التي يتم اختيارها وفقا لنوع البشرة والشعر لكل عميلة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المركز عروضا مميزة بشكل دوري. يمكنك اكتشاف المزيد من مزايا المركز من خلال قراءة المعلومات التي أعدها الموسوعة في هذه المقالة.

جدول المحتويات

مركز تجميل Avant Garde

خدمات Avant Garde

  • علاج الشعر المتضرر: يعتمد المركز على مجموعة كبيرة من المنتجات عالية الجودة التي تصلح الشعر التالف، بغض النظر عن نوع الشعر. ومن أمثلة هذه المنتجات هو الكيراتين الإيطالي الذي يزيد نسبة البروتين في الشعر ويعوض النقص في معدل البروتين في الشعر؛ ففي الشعر المتضرر، نسبة البروتين تقل عن المعدل الطبيعي بحوالي 50%. يهم المركز معالجة تلف الشعر بغض النظر عن العوامل السببية ويعتمد المتخصص في المركز على تحديد جميع العوامل التي تسبب تلف الشعر لتحديد الطريقة المناسبة للعلاج.
  • صبغ الشعر: يحرص المركز على اختيار أفضل أنواع الصبغات التي تجمع بين جمال اللون واستخدام مواد طبيعية قدر الإمكان، وذلك للحد من التأثير السلبي للصبغة على صحة الشعر على المدى البعيد، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين يصبغون شعرهم بانتظام كوسيلة للتحديث في مظهرهم.
  • تقوية الشعر: بسبب جاذبية الشعر القوي وقدرته على التصفيف بأشكال متعددة، بالإضافة إلى قدرته على تحمل الصبغة وتغيير القصات بسهولة، يوفر المركز Oxygen Head Spa لعملائه العديد من الفوائد، حيث يقوم بتنقية وتغذية فروة الرأس وتحسين تدفق الدم إلى خلايا الشعر وبصيلاته، وبالتالي يساهم استخدام هذه الطريقة بشكل كبير في تعزيز صحة وقوة الشعر، ويمكن ملاحظة ذلك من أول استخدام.
  • فرد الشعر: تختلف اهتمامات الأشخاص بشعرهم المجعد، ولكن لشعر مستقيم الليونة سحر لا يمكن مقاومته سواء كان مفرودا بشكل طبيعي أو بأي تسريحة من التسريحات الجذابة التي تضفي مظهرا مميزا وتعزز الثقة بالنفس؛ ونظرا لاهتمام المركز بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائه، فقد اعتمد على فريق من الخبراء في تنعيم وفرد الشعر باستخدام أفضل منتجات العناية بالشعر التي أثبتت فعاليتها مع جميع أنواع الشعر؛ ويعتبر منتج يوكو الياباني أحد أنواع المنتجات التي يعتمد عليها، ويختلف سعر تنعيم وفرد الشعر باستخدامه حسب طول الشعر وكثافته، ويتراوح السعر بين 1000 و 3000 درهم إماراتي.
  • قص الشعر: بغض النظر عن التسريحة التي ترغب فيها، فإن خبراء المركز قادرون على تنفيذها سواء كانت من التسريحات المعروفة أو حتى تصميم شعر من خيالك؛ فالمركز يضم نخبة من المتخصصين في قص الشعر بمختلف أنواع التسريحات التقليدية والمبتكرة على حد سواء.
  • العناية بالبشرة: يوفر المركز جميع الخدمات المتعلقة بالعناية بجمال البشرة، بدءا من إزالة الشعر وتقشير البشرة والعناية الدورية بها، وصولا إلى تطبيق المكياج. يشير هنا إلى أن المركز يقدم خدمات عناية البشرة بشكل عام وخدمات محددة لمناطق معينة فقط، مثل الحد من تأثير علامات التقدم في العمر على خلايا البشرة حول العينين. يعتمد المركز على مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة في تقديم جميع الخدمات، حيث يتم اختيار المنتجات التي تناسب نوع البشرة.
  • العناية بالأظافر: تؤثر جمال وصحة الأظافر بشكل كبير على جمال وصحة اليدين والقدمين، وبالتالي يقدم المركز جميع الخدمات اللازمة لصحة وجمال الأظافر، بدءا من تطبيق منتجات تقوية الأظافر وصولا إلى تجميلها بطلاء الأظافر.

العروض

يقدم المركز العديد من التخفيضات المميزة على خدماته، وتتضمن عروضه الحالية ما يلي:

  • العرض الكلاسيكي: 270 درهم إماراتي.
  • عرض البريميوم:  370 درهم إماراتي.
  • عرض إيليت: 500 درهم إماراتي.

لمتابعة أحدث العروض طالع مصدر المقالة.

طرق التواصل

  • العنوان: في منطقة بحيرات الجميرا، في منطقة Cluster C، في برج Goldcrest Executive، في المتجر رقم 2.
  • رقم الهاتف: +97144508607.
  • رقم الجوال/ الواتساب: +971 52 594 6767.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].

مواعيد العمل

  • من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 9 مساء، ويوم الجمعة من الساعة 2 ظهرا حتى الساعة 10 مساء.

المصدر: 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى