كتب و أدب

رواية ماوراء الغيوم مكتوبة

نقدم إليك عزيزي القارئ في مقالنا اليوم بعض المعلومات حول رواية ماوراء الغيوم التي كتبتها الكاتبة السعودية رشا الخيالية، ونلاحظ أنها أصبحت من الروايات الأكثر بحثا عبر محرك البحث جوجل، واكتسبت شهرة واسعة بين الشباب والفتيات في الوطن العربي وعلى المواقع الإلكترونية المختلفة

تعتبر هذه الرواية واحدة من الروايات الرومانسية المعبرة التي لها تأثير كبير على النفس، وتعكس مجموعة من المعاني السامية، وتتحدث عن علاقة الحب التي تنبع من الأحاسيس والمشاعر الصادقة، وسنتحدث عنها بتفصيل بعض الشيء في السطور التالية، لذا يجب أن تتابعونا.

رواية ماوراء الغيوم مكتوبة

في البداية، تتحدث الكاتبة عن الطبيعة والمناظر الطبيعية الساحرة الموجودة بها، والتي تعكس الحب والروح.

يكتسب الأحباء هذه المشاعر ويعبرون عنها بكلمات الحب والشعر الراقي الذي يملأ القلب بالحب والعشق اللانهائي والغير محدود.

تتحدث الكاتبة رشا الخيالية عن خاصية السماح التي عندما يتمتع بها قلب الإنسان، يمكنه تجاوز أخطاء الأشخاص الذين يحبهم بصدق؛ ليحافظ عليهم ولا يبعدهم عنه ولا يسمح للأخطاء بأن تؤدي إلى التباعد والتفرقة بينهم، فالحب لديهم أهم من كل هذه الأمور.

الكاتبة تتحدث عن جمال العتاب في العلاقات العاطفية وكيف يعزز تماسكها، وقد انتشرت هذه الرواية بشكل كبير في العالم العربي وأثرت على الكثير من الأشخاص الذين أبدوا إعجابهم بها.

تنشر هذه الرواية الأمل والتفاؤل وتوضح أن كل غمة ستتبدل بصباح جميل، وتحث القراء على الإبداع والصبر في حل المشكلات والأزمات المختلفة، بالإضافة إلى ذلك، تناقش الرواية عددا من القضايا المجتمعية المختلفة وتتحدث عن الاختلاف بين طبقات المجتمع والصراعات التي تحدث بين تلك الطبقات.

مُلخص رواية ما وراء الغيوم

تدور هذه الرواية حول شاب في العشرينات من عمره يدعى عزام، وهو شاب نشيط وطموح، يسعى دائما لتحقيق أحلامه وأهدافه المتعددة. من بين تلك الأهداف هو الزواج من ابنة عمه التي أحبها منذ صغره، والتي تبادلت نفس المشاعر تجاهه. وفي الواقع، عندما بلغ كل منهما سن الزواج المناسب، قدم عزام طلب الخطبة، ورحب عمه بذلك.

وافق على زواج ابنته ولكن انتهت السعادة بسرعة عندما توفى العم، وتحولت السعادة إلى عقبات وتحديات كثيرة بين العاشقين؛ لأن امرأة العم لم تكن ترغب في هذا الزواج من البداية وكانت تحاول فصلهم بأي طريقة، وتضغط على ابنتها لتترك عزام وتتزوج شخصا آخر غيره، وهنا واجه عزام تحديا كبيرا في حياته، فهل يستطيع تحقيق ما يتمناه والفوز بابنة العم؟ سنعرف ذلك خلال قراءة الأحداث حتى نصل إلى النهاية.

تذكر أن الكاتبة السعودية رشا الخيالية في أواخر العقد الثاني من عمرها، وتحب كتابة الروايات المثيرة، وتنشرها عبر مختلف المنصات الإلكترونية، وقد حققت نجاحا كبيرا بين الشباب والفتيات، ولديها مجموعة من الروايات الأخرى مثل سهام الأيام وعشق بلا قيود ومن متى يختار الغصن الطيور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى