الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق الهلال الترجي مونديال العالم يصعد للترند السعودي

تداول رواد مواقع التواصل اليوم، الأربعاء، العاشر من شهر ديسمبر، الموافق الرابع عشر من شهر ربيع الثاني لعام ١٤٤١ هجريا، هاشتاق بعنوان #الهلال_الترجي_مونديال_العالم ليصعد إلى قائمة الأكثر تداولا في السعودية على تويتر.

يرجع انتشار وارتفاع هذا الهاشتاج في قائمة الأكثر رواجا إلى المباراة التي ستجمع الهلال السعودي والترجي التونسي يوم السبت المقبل، الموافق الرابع عشر من ديسمبر 2019، ضمن مباريات كأس العالم للأندية 2019، على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة، وهو الملعب الذي تستضيفه قطر.

في حين تختلف الآراء حول هذه المباراة، يقول الفيزيائي والباحث بسام الليحاني في تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر: “نعتذر لأخوتنا في تونس الخضراء، فطرح الاستهانة بالخصم هذا لا يمثل الهلاليين الذين يحترمون دائما منافسيهم. والحقيقة أن هذه البطولة بنسختها المعتمدة من الفيفا لم يتمكن من الوصول إليها سوى أبطال القارات فقط، وعندما يتواجه الأبطال، فإن نزالهم هو نزال شرف #الهلال_الترجي_مونديال_العالم”، مشيرا إلى الفيديو التالي في حديثه.

وهكذا، عبر بندر في حسابه عن ضرورة تأجيل الاحتفال حتى اكتمال المهمة وتحقيق الفوز. قال: “#الهلال_الترجي_مونديال_العالم بالنظر إلى قرب المباراة، أعتقد أنه يجب علينا كمحبين تأجيل الاحتفالات والوقوف مع الفريق. ففريق الترجي يعتبر واحدا من أقوى الفرق المشاركة وما يثار عن ضعفه غير صحيح. الهدف واضح، إذا فاز الهلال، قالوا إنه فاز على فريق ضعيف، وإذا خسر لا قدر الله، قالوا إنه خسر من فريق ضعيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى