الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق أوامر ملكية يتصدر الترند السعودي على تويتر

رواد مواقع التواصل تداولوا هاشتاق #اوامر_ملكية على تويتر اليوم، الإثنين، التاسع من ديسمبر ١٤٤١هـ ليصعد هذا الهاشتاق إلى الترند.

على الرغم من أن بعض الأشخاص في البداية افترضوا أن هناك أوامر ملكية ستصدر قريبا، بدأ رواد وسائل التواصل الاجتماعي في التخمين حول طبيعة هذه المراسيم الملكية والأوامر المحتملة التي قد تتضمنها، وتم ذكر أنها قد تكون أوامر لإنصاف الموظفين واستعادة حقوقهم في المملكة العربية السعودية.

تم تداول الهاشتاق من قبل أكثر من 30 ألف شخص في وقت قصير جدا، ولكنه لم يظهر على وسائل الإعلام أو التلفزيون الرسمي للقناة الأولى أو الإخبارية أي من تلك الأوامر.

مع انتشار هذا الهاشتاق الذي أصبح متداولا، تم تداول عدة صور وفيديوهات للملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز، وتمنى الناس له بالرحمة والمغفرة، بالإضافة إلى بعض الإعلانات.

فقد قال أحد الحسابات التي تحمل اسم علي، وهو يتحدث عن وفاة الملك عبد الله: “كانت وصيته “لا تنسوني من دعاكم”، اللهم كما رفعت منزلته في الدنيا فارفع مكانته في جنة عرضها السماوات والأرض.

وأكدت مصادر مطلعة أن هذا الهاشتاق الذي يتصدر ليس له أساس من الصحة، وتم نشره كشائعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وبعض الناس يرون أن هاشتاق #اوامر_ملكية تم إطلاقه من قبل هواة ولا توجد أي أخبار رسمية تؤكد صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل.

وفقا لمصادرنا، يسبق إصدار الأوامر الملكية الجديدة بإعلان قبل ساعات على شاشات التلفزيون ووكالة أنباء السعودية الرسمية المعروفة باسم “واس.

سنقدم لكم موسوعة بأحدث الأخبار وتحديثها فور الإعلان عنها، فكونوا معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى