الانترنت والاتصالاتشبكات التواصل الاجتماعي

ما هي مميزات الواتس الازرق

في هذه المقالة، سنستعرض أبرز ميزات تطبيق الواتساب الأزرق، المعروف أيضا باسم واتساب بلس، حيث يعتبر من أكثر التطبيقات شهرة في العالم العربي، ويستخدمه الكثير من الأشخاص بدلا من التطبيق الأصلي للواتساب الأخضر. يتميز هذا التطبيق بميزات توفر الراحة للمستخدمين وتحافظ على خصوصيتهم وأمانهم. كما يسهل تحميله على مختلف أجهزة الهواتف المحمولة وأنظمة التشغيل المختلفة، مما ساعد في انتشاره بشكل كبير. سنوضح لكم في هذا المقال أهم الفوائد التي يحصل عليها مستخدمو الواتساب بلس.

جدول المحتويات

مميزات الواتس الازرق

هناك العديد من المميزات المتوفرة في تطبيق الواتساب بلس، أو ما يعرف بالواتس الأزرق، ومن بين تلك المميزات البارزة:

  • سهولة مسح المحادثات والمكالمات: بإمكان مستخدمي تطبيق الواتساب الأزرق الحفاظ على خصوصيتهم عن طريق تشفير جميع الرسائل المخزنة على الجهاز في خطوة واحدة، أو حذف الرسائل المتبادلة مع الآخرين، ومع ظهور تقنيات جديدة في الواتساب، أصبح بإمكان الآخرين حذف الرسائل التي أرسلوها من محادثتهم، ولكن إذا كنت من مستخدمي الواتساب الأزرق، فلن يتمكن الشخص الذي تتحدث معه من حذف الرسائل التي أرسلتها لك من نافذتك الخاصة.
  • إخفاء حالة المتصل: توفر الواتساب الأزرق درجة عالية من الخصوصية للمستخدمين، حيث يمكن للأشخاص إغلاق التطبيق بكلمة مرور وإخفاء الإشعارات، بالإضافة إلى إمكانية إخفاء حالة المتصل وتاريخ الظهور والاسم، ويمكن للمستخدمين أيضا إظهار حالة الاتصال حتى بعد الخروج من التطبيق.
  • إخفاء الاسم عند مشاهدة حالة الأصدقاء: يقوم العديد من مستخدمي الواتساب بنشر الحالات والصور ومقاطع الفيديو، ويشاركون تلك الصور والنصوص مع جهات الاتصال، وعند مشاهدتك للحالة، فإن اسمك يظهر للشخص الذي نشر الحالة، لتكون واحدا من الأشخاص الذين شاهدوها، ولكن عند استخدام الواتساب الأزرق، فإنه يمكنك مشاهدة حالة الآخرين بدون ظهور اسمك لهم.
  • مكافح للفيروسات: ما يميز التطبيق أيضا هو أمانه للاستخدام، حيث تم فحصه بواسطة برنامج كاسبر سكاي لمكافحة الفيروسات، وتبين أن الأكواد البرمجية للتطبيق آمنة تماما على الهاتف المحمول. كما أنه لا يعرض أي إعلانات تجارية كما يفعل العديد من التطبيقات المجانية، ويمكن للتطبيق تحديث نفسه تلقائيا عند إصدار نسخ جديدة منه.
  • تغيير شكل البرنامج: يمكن للمستخدمين تغيير مظهر البرنامج والرموز الموجودة فيه، للابتعاد عن التصميم التقليدي للتطبيق، بالإضافة إلى تغيير لونه إلى اللون المفضل وتغيير نوع ولون وحجم الخط.

تحميل واتس اب الازرق

إذا كنت ترغب في تحميل تطبيق الواتس آب الأزرق، سنعرض لك رابط التحميل المباشر للتطبيق على هاتفك المحمول وتثبيته، حتى تتمكن من التواصل مع الآخرين والاستمتاع بميزات البرنامج.

إذا كنت تستخدم تطبيق الواتساب العادي، يجب عليك عمل نسخة احتياطية من المحادثات السابقة لتتمكن من استرجاعها عند استخدام تطبيق الواتساب الأزرق. كما يجب حذف التطبيق الأصلي قبل تحميل الواتساب الأزرق.

ولتحميل التطبيق يرجى النقر على هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى