التجميلالتجميل و اللياقة

أفضل خلطه لتكثيف الحواجب مجربه ومضمونة

في الفقرات التالية سنقدم لكم أكثر من وصفة لتكثيف الحواجب المجربة والمضمونة، فالنساء دائما يسعين للعناية بمظهرهن وجمالهن، ومن أهم الأشياء التي يهتمن بها هو جمال الوجه، وخاصة جمال العينين والحواجب، لأن العيون الجميلة دائما تميز المرأة، وقد يعاني بعض النساء من مشكلة فراغات في الحواجب، وهذا يسبب لهن الإحراج والضيق، لذا يبحثن عن وسائل طبيعية وحلول ونصائح طبية لتكثيف الحواجب، ولذلك سنعرض لكم في هذه الموسوعة أبرز الوصفات الطبيعية التي تساعد على استعادة كثافة الحواجب بشكل سريع.

خلطه لتكثيف الحواجب مجربه

يمكن استخدام الزيوت الطبيعية لتكثيف الحواجب والحصول على حاجب جميل في وقت قصير، وما يميز هذه الخلطات هو أنها آمنة ولا تسبب أي آثار جانبية ضارة، ومن بين الزيوت المهمة في تكثيف الحواجب:

  • زيت الزيوت: يساعد زيت الزيتون في تعزيز نمو الشعر في الحاجبين بشكل كبير، يمكن وضع الزيت على قطعة قطنية صغيرة، ومن ثم تمرير القطنة على منطقة الحاجبين، وعند الالتزام بهذه الوصفة لمدة أسبوعين، ستلاحظين نتائج مدهشة.
  • زيت الجرير: يعمل زيت الجرير على تقوية الشعر وتعزيز نموه، وبالتالي يمكن وضع زيت الجرجير مرة واحدة في الأسبوع على الحاجب لتسريع نمو الشعر وملء الفراغات الموجودة.
  • زيت الخروع: يعزز استخدام زيت الخروع المستمر نمو الحاجبين، وهناك وصفة شهيرة تساعد على الحصول على حاجب كثيف، وذلك عن طريق حرق نواة التمر على النار حتى تصبح سوداء، ثم طحنها وإضافة زيت الخروع إليها، واستخدام الفرشاة الخاصة بالحاجبين لملء الفراغات.
  • زيت جوز الهند: يمكن إضافة كميات متساوية من زيت جوز الهند إلى زيت الخروع، وتدليك الحواجب بهذه الزيوت، يمكن تدليك الحواجب بأصابع اليد أو بفرشاة الحاجب، وعند استمرار استخدام هذه الوصفة، ستحصلين على نتائج مرضية بعد وقت قصير.

تكثيف الحواجب في يومين

  • البصل: يساعد البصل في تنشيط بصيلات الشعر، وذلك عن طريق وضع عصير البصل على المناطق الخالية من الشعر باستخدام قطعة قطنية وفرك تلك المناطق بشكل جيد، وبعد أيام قليلة من الاستخدام، سيبدأ الشعر بالنمو في تلك المناطق.
  • الصبار: يساعد السائل الهلامي المتواجد في أوراق نبات الصبار على تعزيز نمو الشعر في منطقة الحواجب، وبإمكان وضع هذا السائل على الحواجب بواسطة الأصابع أو الفرشاة، وسيتم حل مشكلة الفراغات في وقت قصير، حيث يتمتع الصبار بقدرة كبيرة على علاج مشاكل الشعر الخفيف وتساقطه.

تكثيف الحواجب بالثوم

  • لتنشيط بصيلات الشعر وتحفيز نموه، يمكن الحصول على حاجب كثيف بشق فص الثوم إلى نصفين، ثم نقعه في زيت الزيتون، واستخدامه بعد ذلك لتدليك الحواجب.
  • يمكن إضافة زيت الخروع إلى الثوم المفروم واستخدام فرشاة الحواجب لملء الفراغات.
  • ومن الأمور المهمة التي يجب الاهتمام بها لتحقيق نتائج مذهلة، هو الحرص على تدليك الحاجبين بشكل جيد، حيث يعمل التدليك على تنشيط الدورة الدموية في منطقة الحاجب، مما يساعد على نمو الشعر فيها.

تكثيف الحواجب بالقرنفل

  • يمكن تحقيق حاجب جذاب عن طريق تسخين عيدان القرنفل وطحنها، ثم وضع زيت اللوز الحلو على العيدان المطحونة، واستخدام فرشاة الحاجب لوضع الخليط على الحواجب، ويفضل استخدام هذه الوصفة لمدة أسبوعين للحصول على أفضل نتيجة.
  • هناك طريقة شائعة بين السيدات لاستخدام القرنفل في رسم الحاجبين، وذلك عن طريق توجيه عيدان القرنفل نحو النار مباشرة حتى تحترق، ثم استخدامها في رسم الحاجبين وملء الفراغات الموجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى