التعليموظائف و تعليم

جديد معلومات وتجارب حضانة redwood montessori في دبي

حضانة ريدوود مونتيسوري في دبي هي واحدة من أنجح الحضانات المعتمدة على منهج منتسوري. تأسست هذه الحضانة بفضل ماريا منتسوري وأثبتت فعاليتها في تعليم الأطفال من خلال تفاعلهم وتحفيزهم للتعلم. تسعى حضانة ريدوود دائما لتقديم خدمات تعليمية عالية الجودة واكتساب ثقة كبيرة من أولياء الأمور المقيمين في دبي. توجهك موسوعة إلى السبب وراء نجاح هذه الحضانة من خلال تقديم أهم المعلومات حولها.

جدول المحتويات

حضانة redwood montessori

النظام التعليمي

يتبع نظام المنهج المنتسوري في روضة الأطفال، وهو يعتمد على تحسين مستوى المهارات الحسية والحركية، وتعليم مهارات التواصل اللغوي، وتطوير القدرة على الإبداع والابتكار، وتعليم قدرات العناية بالذات. ويستخدم هذا المنهج الأنشطة التفاعلية داخل الروضة وفي الحديقة الملحقة بها. وتهتم الروضة بتعليم الأطفال التواصل بثلاث لغات وهي: العربية والإنجليزية والفرنسية.

أوقات عمل الحضانة

تستمر فترة الدراسة في الحضانة لمدة 5 أيام في الأسبوع ابتداء من يوم الأحد، حيث تبدأ في الساعة 7:30 صباحا في فرع قرهود، وفي الساعة 8:00 صباحا في فرع الجميرا. توفر الحضانة أيضا إمكانية استقبال الأطفال ابتداء من الساعة 7 صباحا حسب الطلب. تنتهي الفترة الأساسية لاستقبال الأطفال في الحضانة الساعة 1 ظهرا، ولكن الحضانة توفر أنشطة إضافية من الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 5 مساء في أيام استقبال الطلاب. يمكن لولي الأمر اختيار الفترة الإضافية التي يرغب في إلحاق طفله بها، واختيار نوع الأنشطة التي يرغب في ممارستها طفله خلال تلك الفترة وفقا لاهتماماته ورغباته.

الانتقال

توفر الحضانة خدمات النقل باستخدام حافلات متقدمة تحتوي كل منها على مشرفة خاصة، وتتيح لأولياء الأمور إمكانية الحجز بشكل شهري أو فصل دراسي وفقا للاحتياجات.

التقديم

لتقديم طلب إلحاق الأطفال بالحضانة، يجب تنزيل استمارة التقديم وطباعتها وملء جميع المعلومات المطلوبة ثم تقديمها مع الوثائق المطلوبة للتقديم.

الرسوم

عند تقديم وثائق التسجيل، يتم سداد رسوم التسجيل ورسوم الرعاية الطبية. في تاريخ 15 يونيو، يتم سداد رسوم الفصل الدراسي الأول، وفي تاريخ 15 ديسمبر، يتم سداد رسوم الفصل الدراسي الثاني، وفي تاريخ 15 مارس، يتم سداد رسوم الفصل الدراسي الثالث. يجب التنبيه هنا أنه في حالة تأخير سداد الرسوم الدراسية لأي من الفصول حتى نهاية الأسبوع الثاني من الفصل الدراسي، فإن الرسوم ستزيد بنسبة 10%. وفي حالة عدم سداد الرسوم حتى نهاية الأسبوع الثالث من الفصل الدراسي، سيتم إبلاغ ولي الأمر بإيقاف تسجيل الطفل في الحضانة. وفي هذه الحالة، لا يمكن استرداد رسوم التسجيل أو أي رسوم إضافية مثل رسوم الرعاية الطبية.

الوظائف

تهتم الحضانة بتوظيف الخبراء الذين يعشقون عملهم ويسعون جاهدين لتطويره بشكل منتظم لأداء أفضل، لذلك فإن قسم الموارد البشرية بالحضانة يرحب بمراجعة سيرتك الذاتية إذا كنت تتمتع بتلك الصفات، وبإمكانك إرسالها لهم عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

طرق التواصل

  • عنوان فرع قرهود: فيلا رقم 45 في شارع 20.
  • رقم هاتف فرع قرهود:  04 282 7046/ 04 282 2402.
  • البريد الإلكتروني لفرع قرهود: [email protected].
  • عنوان فرع الجميرا: 8 شارع جولدن مايل.
  • رقم هاتف فرع الجميرا: 04 422 8581.
  • رقم جوال فرع الجميرا: 052 260 3988.
  • البريد الإلكتروني لفرع الجميرا: [email protected].
  • البريد الإلكتروني المخصص للتواصل مع الإدارة: [email protected].

المصادر: 1، 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى