الاخبار

رابط الاستعلام عن فاتورة الماء برقم الهوية 1441

نعرض لكم من خلال هذا المقال رابط الاستعلام عن فاتورة الماء من موقع شركة المياه الوطنية برقم الهوية 1441. تولي المملكة العربية السعودية اهتماما كبيرا للخدمات الإلكترونية مؤخرا وتعمل على توفيرها في جميع القطاعات والجهات الحكومية وتطويرها بشكل مستمر لتمكين جميع شرائح المجتمع من الاستفادة منها. الهدف الرئيسي هو توفير الوقت والجهد، ومواكبة العصر الحالي الذي يعتمد على سرعة الأداء واعتماد التكنولوجيا المختلفة. فيما يلي، سنوضح لكم على موقعنا كيفية استعلام فاتورة المياه الخاصة بكم إلكترونيا، فتابعونا.

رابط الاستعلام عن فاتورة الماء برقم الهوية 1441

تعد شركة المياه الوطنية واحدة من الشركات الحكومية التي تقدم خدماتها للمواطنين في المملكة العربية السعودية في قطاع “الماء والصرف الصحي” بالتعاون مع الشراكات الأجنبية لضمان تقديم خدمات عالية الجودة للمستفيدين منها.

تسعى باستمرار لتطوير خدماتها وتحسينها لتصل إلى المستوى العالمي، لذا تعمل على توفير العديد من الخدمات الإلكترونية التي تسهم في توفير وقت المستفيدين، بما في ذلك خدمة الاستعلام عن قيمة الاستهلاك من خلال موقعها الرسمي، وسنوضح لكم هذه الخدمة خطوة بخطوة فيما يلي.

  • في البداية، يجب أن تتوجه إلى الموقع الرسمي لشركة المياه الوطنية، ويمكنك الوصول إليه على الفور عن طريق النقر على هذا الرابط.
  • اذهبوا إلى أيقونة “تسجيل الدخول” الموجودة في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية على الجانب الأيسر وانقروا عليها.
  • قم بتسجيل بياناتك الشخصية وهي “اسم المستخدم، أو رقم الإقامة، أو رقم الهوية.
  • أدخل كلمة المرور ثم انقر على “تسجيل الدخول”.

أما إذا كانت هذه المرة الأولى، فينبغي عليكم التسجيل للحصول على حساب حتى تتمكنوا من الاستعلام عن فاتورة الماء، وفيما يلي نوضح لكم خطوات التسجيل:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لشركة المياه الوطنية عن طريق الضغط هنا.
  • فوق الصفحة الرئيسية على اليسار، اضغط على “إنشاء حساب”.
  • يرجى تقديم البيانات المطلوبة منكم وهي “رقم الهوية الوطنية للمواطنين ورقم الإقامة للمقيمين، تاريخ الميلاد، اسم المستخدم، كلمة المرور، البريد الإلكتروني.
  • بعد التأكد من صحة البيانات، اضغطوا على إرسال لإتمام عملية التسجيل بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى