التصويرفنون و ترفيه

احلى صور شخصيات كرتونية بنات للتصميم

تقدم موسوعة في هذه المقالة شخصيات كرتونية بنات للتصميم التي يحبها الفتيات جميعا في فترة الطفولة، وكذلك الشباب. حيث لا يتوقف حب الكرتون، والمقصود به هو أفلام الرسوم المتحركة في مرحلة عمرية محددة من عمر الإناث. فهي تعتبر وسيلة ترفيهية وتعليمية رئيسية في سن مبكرة، يمكن من خلالها إيصال الكثير من المبادئ والأخلاقيات الهامة والضرورية للاكتساب في سن صغيرة.

توجد العديد من أنواع الأفلام الكرتونية المشهورة بأبطالها الخارقين منذ فترة طويلة، وقد حققت نجاحا كبيرا حول العالم وبين مختلف المجتمعات. بين هذه الشخصيات الكرتونية، هناك شخصيات هزلية مثل ميكي ماوس وشخصيات خارقة مثل الفتاة القطة والساحرات مثل ماليفيسنت، بالإضافة إلى الأميرات الجميلات مثل الأميرة النائمة. سنذكر بعض هذه الشخصيات الكرتونية مع صورهن.

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

توجد العديد من الشخصيات الكرتونية المحبوبة التي يعشقها الفتيات وغالبا ما يتبعنها كنموذج يتمنين أن يكبرن ويعيشن مغامرات مشابهة لتلك التي عاشتها الأميرة الرقيقة بطلة فيلم الرسوم المتحركة، كما يحلمن بامتلاك فستانها الوردي اللامع أو الحصول على نفس كعكة شعرها الذهبي أو الأسود الساحر. وفيما يلي بعض صور تلك الأميرات.

سندريلا

بياض الثلج

موانا

الأميرة إلسا: صانعة الثلج في فيلم الرسوم المتحركة (Frozen).

تنة ورنة

في الجزء التالي، نقدم أسماء وصور أشهر شخصيات الكرتون المفضلة للفتيات في الوطن العربي وحتى في العالم، والتي تم ترجمتها إلى العربية وتحويل أصواتها إلى العربية حتى يتسنى للفتيات العربيات مشاهدتها وفهمها والاستمتاع بها بسهولة ويسر وتجعل أوقاتهن أكثر متعة وسعادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى