اخبار الرياضةالاخبار

إقالة “خورخي ألميرون” المدير الفني لنادي الشباب بعد خروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين

أقالت إدارة نادي الشباب السعودي المدرب “خورخي ألميرون” الأرجنتيني الجنسية، الذي كان يدرب فريق كرة القدم الأول للشباب. وقدمت إدارة النادي شكرها لخورخي ألميرون على فترة تدريبه للفريق في المملكة العربية السعودية.

تزامن هذا القرار مع هزيمة الشباب بفارق نقطتين مقابل نقطة واحدة أمام فريق الشعلة، مما أدى إلى خروجهم من الدور الثاني والثلاثين من كأس خادم الحرمين الشريفين.

يجب الذكر أن نادي الشعلة فاز على الشباب في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تقدم الشباب بهدف من قبل لاعب الفريق محمد سالم عن طريق ضربة رأس.

عاد فريق الشعلة ليحقق التعادل في الدقيقة 83 من وقت المباراة بواسطة هدف التعادل الذي سجله محمد رواف، وذلك بضربة رأس أيضا.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، ومنح الفريقين وقت إضافي، ولعبت نصف ساعة أخرى دون تسجيل أهداف، حتى سجل لاعب فريق الشعلة سيلا داوودا هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت الذي احتسبه الحكم كوقت بدل ضائع، وبذلك فاز فريق الشعلة على فريق الشباب بنقطتين مقابل نقطة واحدة، وتأهل فريق الشعلة لدور السادس عشر، فيما خرج فريق الشباب من البطولة، وبعدها استغنى فريق الشباب عن مدربه الأرجنتيني خورخي ألميرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى