تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار مشروع مدرستي جديدة

نعرض لكم اليوم في مقالنا من موسوعة الصور شعار مشروع مدرستي الجديد، وهو أحد المشروعات التعليمية التي قامت بها المملكة العربية السعودية ووزارة التعليم في الفترة الأخيرة. يهدف هذا المشروع إلى التعرف على الأشخاص المرتبطين بالمدرسة، أي المجتمع المدرسي وجميع المواطنين داخل المجتمع. ويتم ذلك عن طريق استخدام أشكال وقوالب معتمدة تنتمي للمكونات الخاصة بالمدرسة، بالإضافة إلى البرامج الداعمة لها

بالطبع، يعتبر هذا المشروع ذو أهمية كبيرة في نشر الوعي داخل المجتمع، من خلال تعزيز الثقافة المدرسية وتعريف الموظفين والطلاب بمكونات المدرسة، وتوفير لوحات تعريفية عن المدرسة وما تحتويه من مرافق ومناسبات، مما يساهم في إدراك المجتمع المحلي بالمدرسة بشكل عام، ويساعد هذا المشروع أيضا في تقليل الانعزال وتعزيز التواصل الفعال بين المدرسة والمنزل.

سنعرض عليك في الأسطر التالية عددا من صور الشعار المختلفة لمشروع مدرستي مع كتابة بعض المعلومات حول هذا المشروع الرائع، عليك فقط متابعتنا.

جدول المحتويات

صور شعار مشروع مدرستي جديدة

مشروع مدرستي

الرؤية

أن يكون هناك شخص متعلم، ومنتمي لبلده، وفخور بدينه، وأيضا منافس للعالمية، ومنتج للمعرفة.

الرسالة

من خلال هذا المشروع، تهدف وزارة التعليم إلى تقديم تعليم متميز لجميع الأفراد يتوافق مع التوجيهات والوسائل الحديثة العالمية، وذلك في سياق السياسات التعليمية في المملكة العربية السعودية، بمشاركة المجتمع وتوفير بيئة تعليمية آمنة وهادئة وجاذبة تساهم في تنمية القدرات والمهارات بشكل عام، وتعزيز البحث العلمي وتشجيع الإبداع والابتكار.

القيم الحاكمة

تتمثل مجموعة القيم التي يلتزم بها هذا المشروع في المبادرة والإنجاز والنزاهة والتكامل والشفافية والإبداع والعمل المؤسسي.

مسارات العمل

  • مسار الإعلام المدرسي.
  • المسار الإرشادي.
  • مسار الشراكة المجتمعية والأسرة.
  • مسار التطبيقات الإلكترونية المختلفة.
  • مسار النشاط، ويتم تطبيقه داخل الصف الدراسي، أو من خلال العمل التطوعي، والمسابقات، والبرامج المختلفة.
  • مسار الإجراءات الإدارية.

آلية العمل في المشروع

تتم التخطيط لهذا المشروع وفقا لمنهج PDCA، وبالتالي يتم تقسيم العمل إلى أربع مراحل وهي التنفيذ، التخطيط، التحسين، التقويم والفحص.

صور شعار مشروع مدرستي

هنا نجد أن الشعار يرمز إلى التعلم والتفتح، مع وجود مبنى يدل على المدرسة. تمت كتابة كلمة مدرستي باللغتين العربية والإنجليزية للحفاظ على الهوية العربية والانفتاح على الثقافات الأخرى والاستفادة منها.

والآن إليكم أبرز صور شعار مشروع مدرستي:-

الصورة الأولى

الصورة الثانية

هكذا نقدم لكم صورة شعار مشروع مدرستي مع وصف مختصر عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى