أسأل الخبراءالمراجع

الان جديد رابط قياس نتائج القدرات المعرفية 2020 -1441

في هذا المقال، سنقدم لك طريقة استعلام ورابط لقياس نتائج القدرات المعرفية 2020 – 1441 من خلال موقع المركز الوطني للقياس. يقدم المركز هذه الخدمة لطلاب وطالبات الجامعة، وتتيح لهم التعرف على نتائج اختبار القدرات المعرفية إلكترونيا. يهدف الاختبار إلى قياس القدرات العقلية مثل التفكير والتخطيط، بالإضافة إلى قدرة الفهم والتطبيق، بهدف تعزيز المعرفة وقدرة حل المشكلات.

ومهم أن نذكر أن تأسيس المركز الوطني للقياس يعود إلى عام 1437هـ وهو من المراكز التعليمية الرئيسية في المملكة المتخصصة في إعداد الاختبارات سواء على صعيد التعليم أو المهني. في هذا الموسوعة، يمكنك معرفة الخطوات للاطلاع على نتائج الاختبارات التي يقدمها المركز.

رابط قياس نتائج القدرات المعرفية 2020 -1441

نتائج القدرات برقم الهويه

ابدأ بزيارة الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس عبر هذا الرابط، ثم قم بتسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام رقم السجل المدني وكلمة المرور، بالإضافة إلى إدخال الرمز المرئي المكون من أربع أرقام، ثم انقر على أيقونة “تسجيل الدخول.

في الصفحة التالية، اضغط على خدمة “استعلام عن نتيجة الاختبار”.

في الصفحة المقبلة سوف تحتاج إلى تحديد نوع الاختبار وطريقة البحث، سواء بواسطة رقم الهوية أو رقم الاشتراك، ثم إدخال رقم الاستعلام عن النتائج، ثم إدخال رمز التحقق وبعد الانتهاء اضغط على أيقونة “بحث” لتظهر لك جميع التفاصيل المتعلقة بنتائج الاختبارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى