أسأل الخبراءالمراجع

بنك التنمية الاجتماعية استعلام عن طلب قرض

في هذه المقالة سنقدم لك خطوات الاستعلام عن طلب القرض في بنك التنمية الاجتماعية. هذه الخدمة تقدمها البنك للمواطنين لمساعدتهم في تلبية احتياجاتهم في بناء المشاريع الصغيرة وتسهيل الزواج، بالإضافة إلى دعم الأسر التي تحتاج للدعم المالي. هذه الخدمة موجهة لأصحاب الدخل المحدود لمساعدتهم في مواجهة الظروف الاقتصادية الصعبة. يعتبر بنك التنمية الاجتماعية واحدا من أهم البنوك في المملكة العربية السعودية، حيث تم تأسيسه في عام 1391 هـ ويقع مقره الرئيسي في مدينة الرياض. كان يعرف سابقا باسم بنك التسليف. إلى جانب دعم المواطنين ماليا، يقدم البنك أيضا المساعدة المالية لأصحاب المشاريع الصغيرة. إذا كنت ترغب في الاستعلام عن القرض المالي أو الأقساط المتبقية، فإننا نقدم لك الطريقة في هذا المقال.

جدول المحتويات

بنك التنمية الاجتماعية استعلام

بنك التسليف الاستفسار عن باقي الاقساط

الدخول إلى موقع بنك التنمية الاجتماعية بالدخول عبر هذا الرابط أولا.

انقر على تسجيل الدخول من خلال هذه الأيقونة كما هو موضح بالتالي للحصول على الخدمة المطلوبة.

ثم انقر على خيار رقم حساب الأقساط المستحقة للإطلاع على المتبقي منها.

بعد ذلك، أدخل رقم هويتك واضغط على أيقونة “موافق”.

على الصفحة التالية، سيتم عرض كافة بياناتك الشخصية والأقساط المتبقية التي يجب دفعها.

الاستعلام عن القروض

تشتمل الخطوات نفسها السابقة، بعدما تدخل الموقع وتسجل الدخول وتدخل رقم الهوية، يمكنك الضغط على خدمة “الاستعلام عن قرض بنك التسليف”، ثم انقر على خيار البحث ليتم عرض جميع بيانات القرض على الموقع.

يمكنكم الاتصال بخدمة العملاء للاستفسار عن القروض والأقساط المتبقية عبر هذا الرقم: 920008002، علما بأن ساعات العمل تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى الخامسة مساء في جميع أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى