التصويرفنون و ترفيه

صور البسملة بسم الله الرحمن الرحيم مزخرفة

في هذا المقال سنستعرض معك عزيزي القارئ عدد من صور البسملة المزخرفة بسم الله الرحمن الرحيم، والتي تعتبر فاتحة كتاب الله العزيز، وتستخدم في القرآن الكريم في جميع السور ما عدا سورة التوبة. هناك العديد من التصميمات المبدعة للبسملة، وتعتبر زخرفتها من الأعمال الجميلة التي لا يزال الكثيرون يكتبونها بتصاميم متنوعة، ويمكن استخدامها في التصميمات على برامج الفوتوشوب المختلفة

ويمكن أيضا استخدام هذه الصور كخلفية على هاتفك المحمول أو اللاب توب أو يمكنك استخدامها كصورة شخصية على بروفايلك على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو تويتر أو إنستجرام أو واتساب أو غيرها، ويمكنك مشاركتها مع الآخرين عبر الإنترنت، وهنا أبرز صور البسملة في السطور التالية، فقط ابقى معنا.

البسملة بسم الله الرحمن الرحيم مزخرفة

البسملة هي اختصار لـ بسم الله الرحمن الرحيم، فحرف الباء يدل على التبرك والاستعانة بالله، واسم الملحقة بالباء هي للتعميم، ثم يأتي لفظ الجلالة الله، ثم يأتي الصفتين العظيمتين التي يختص بهما الله وهما الرحمن والرحيم.

البسملة هي أفضل ما يبدأ به يومنا، وفي بداية أي عمل، أو عند تناول الطعام، فهي تمنحنا البركة والخير في كل شيء، لذا من الضروري أن نكون دائما معطرين بذكر الله.

وإليك مجموعة من صور البسملة المزخرفة، وهي كالآتي:-

الصورة الأولى

الصورة الثانية

الصورة الثالثة

الصورة الرابعة

الصورة الخامسة

الصورة السادسة

الصورة السابعة

الصورة الثامنة

الصورة التاسعة

الصورة العاشرة

الصورة الحادية عشر

الصورة الثانية عشر

الصورة الثالثة عشر

الصورة الرابعة عشر

هكذا قدمت لك مجموعة متنوعة من الصور للبسملة. وإذا كنت ترغب في الاطلاع على المزيد من الصور لأشياء مختلفة مثل خلفيات المناظر الطبيعية، التطبيقات الإلكترونية، مواقع التواصل الاجتماعي، الأطفال، شعارات الجامعات والنوادي والوزارات والهيئات والمؤسسات، فعليك قراءة مقالات الصور التي ننشرها بشكل دوري على موقعنا. وبالطبع، نسعد بمتابعتك لنا. والآن نتركك في رعاية الله وأمانه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى