المنزلديكورات داخلية

كتالوج مطابخ ايكيا بالصور واسعارها 2020 بالسعودية

في الفقرات التالية سنقدم لكم مجموعة من مطابخ إيكيا بالصور والأسعار، فالمطبخ ليس مجرد خزانة خشبية يتم وضع بعض الأواني فيها، بل هو أحد أهم الأساسيات في المنازل والبيوت، حيث يقضي أفراد الأسرة فيه أوقاتا طويلة يحضرون مختلف الأطعمة الشهية واللذيذة، وهو أحد الأشياء التي لا يمكن الاستغناء عنها، ولذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن مطابخ مريحة وبسيطة تساعدهم في إنجاز المهام المختلفة، ويبحثون أيضا عن مطابخ أنيقة تضيف للمنزل لمسة جمالية مميزة وجذابة، ولهذا سنقدم لكم في هذا المقال أجمل الصور للمطابخ المقدمة من شركة إيكيا، بالإضافة إلى سعر كل مطبخ.

جدول المحتويات

مطابخ ايكيا بالصور واسعارها

شركة إيكيا هي شركة عالمية تتيح للعملاء اختيار ما يناسب أذواقهم في مطابخهم، حيث يقوم العملاء باختيار التصميمات التي توفر لهم الراحة والبهجة عند رؤيتها، لاختيار المطبخ الذي طالما حلموا به، فإما يتم شراء التصميمات الجاهزة من المعارض أو يتم قياس المطبخ وتصميمه خصيصا ليناسب المساحة في منزل العميل، وإليك أيها القارئ العزيز مجموعة من أجمل المطابخ المعروضة من قبل شركة إيكيا.

مطابخ ايكيا 2020

يمكن الحصول على المطبخ التالي في شركة أيكيا مقابل 1495 ريال سعودي، إذا كنت ترغب في شراء مطبخ متوسط الحجم، والذي يحتوي على خزانة لتخزين أدوات المطبخ والطعام، ويوفر مساحة مستقلة للموقد. هذا التصميم هو الأمثل بالنسبة لك، ويمكن إضافة جهاز شفط فوق الموقد. يتميز بألوانه البسيطة والواجهات المقاومة للخدوش والتي يمكن تنظيفها بسهولة.

مطابخ ايكيا صغيرة

يمكن شراء هذا التصميم من إيكيا مقابل 1295 ريال سعودي، وما يميزه هو وجود مساحة مخصصة للموقد في الداخل، كما يحتوي على خزانة كبيرة تكفي لوضع العديد من أدوات وأواني المطبخ، ويحتوي أيضا على أدراج ينزلق بسهولة. كما يجدر بالذكر أن هيكل المطبخ مغطى بطبقة من الميلامين المقاومة للخدوش وسهلة التنظيف، كما أنه يمنع التصاق الأتربة. بالإضافة إلى أنه سهل التركيب والتعديل.

إذا كنت تبحث عن مطبخ لمساحة صغيرة، فإليك مطبخ بتصميم بسيط للغاية من أيكيا، ومتوفر في المعارض بسعر 995 ريال سعودي، ونجد أن ثمنه قليل جدا وميسر، وما يميزه هو التصميم الأنيق والجميل، بالإضافة إلى استخدام الأسطح المقاومة للخدوش التي يمكن تنظيفها بسهولة، ومن الجدير بالذكر أن جودة مطابخ أيكيا العالية تساعدك في تركيب الخزائن بسهولة، وذلك لأن جميع المفصلات في الخزائن قابلة للتعديل والفك والتركيب.

الصورة الأولى:

الصورة الثانية:

مطبخ أيكيا للصغار

والآن يمكن للأطفال البارعين في الطهي تحقيق حلمهم، حيث يمكن شراء مطبخ الأطفال ذو التصميم العصري والراقي من شركة أيكيا بسعر 445 ريال سعودي فقط. يبحث الكثيرون عن هذه المطابخ الصغيرة التي لا تحتاج إلى مساحة كبيرة في المنزل، حيث يمكن تركها للأطفال الصغار ليتعلموا ويقوموا بتحضير الطعام ومحاكاة والديهم. يجب الإشارة إلى أن هذا التصميم آمن للغاية، حيث يأتي الموقد مع بطارية تجعله يتوهج بدون أن يسبب أي حرارة تؤذيهم. إذا كان طفلك مهتما بالطهي، فلا تفوت فرصة شراء هذا المطبخ له.

الصورة الأولى:

الصورة الثانية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى