تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار فطن بدقة عالية جديدة

إليكم مجموعة من صور شعار فطن بجودة عالية جديدة، يعد برنامج فطن واحدا من البرامج التوعوية التي أطلقتها وزارة التعليم السعودية بهدف تطوير مهارات الطلاب والطالبات السعوديين في جميع المراحل الدراسية عن طريق تطوير الوسائل والأدوات المستخدمة في العملية التعليمية وتوفير مجموعة من الدورات التدريبية والتأهيلية لتعزيز مهارات الطلاب الفكرية والاجتماعية والشخصية والجسمانية، لتصبح الجيل الحالي والأجيال القادمة من الطلاب على مستوى متقدم من التفوق العلمي والثقافي وتكون لديهم القدرة على المنافسة المحلية والعالمية في المجال التعليمي والثقافي.

لذلك، في المقال التالي، سنقدم لكم مجموعة من صور شعار برنامج التوعية الوقائي للطلاب السعوديين المأخوذة من موقع موسوعة.

صور شعار فطن بدقة عالية جديدة

(فَطَن) البرنامج الوقائي الوطني السعودي للطلاب والطالبات

  • تكمن أهمية برنامج فطن في تقديم دورات تدريبية وتوعوية ومناقشات مثمرة للطلاب، مما يزيد من مستوى تفكيرهم ووعيهم في مختلف المجالات.
  • كما يركز قطن على كيفية حماية الطلاب السعوديين من التصرفات السلبية الخاطئة أو الانحراف عن الأخلاق الصحيحة واتباع العادات السلبية.
  • توعية الطلاب حول كيفية التعامل مع المشكلات التي يواجهونها في حياتهم اليومية.
  • يعمل على نشر المفاهيم والقيم الدينية الصحيحة والتوعية بالعادات الاجتماعية الإيجابية مثل التعاون والصدق والأخلاق الحميدة والتفكير الإيجابي.
  • تعزيز قيمة التعاون والتطوع المجتمعي في نفوس الطلاب، إذ إن الأجيال التي تتبنى التعاون والتطوع للنهوض بالمجتمع والأمة لن تضل طريقها أبدا.
  • يجب توعية الطلاب بالتطور التكنولوجي الهائل الذي يحيط بهم، وكيفية الاستفادة من فوائده وتجنب سلبياته والمسارعات الأخلاقية والسلوكية قدر المستطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى