السفرالسياحة

السياحة والترفيه في فستيفال سيتي دبي مول 2020

يعتبر مهرجان سيتي دبي مول واحدا من أشهر المراكز التجارية في إمارة دبي ومن أكثر المناطق حيوية وجذبا للسياح. يتم زيارته سنويا من قبل آلاف المواطنين الإماراتيين والسياح الأجانب. يتميز المول بموقعه الاستراتيجي الذي يسهل الوصول إليه من خلال طرق متعددة مثل خليج الأعمال أو جسر القرهود. يحتوي المول على العديد من المحلات التجارية المتنوعة التي تصل إلى 350 متجرا من العلامات التجارية العالمية المشهورة، وتباع فيها سلع مختلفة مثل الملابس والديكورات والأجهزة الإلكترونية. كما يضم المول العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم وجبات سريعة، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق المتوفرة في المول مثل الصيدليات والبنوك والمصلى للسيدات والرجال. في السطور التالية، سنوضح لكم من خلال موسوعة أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في أحد مراكز التسوق الحديثة في دبي.

جدول المحتويات

أوقات عمل دبي فستيفال سيتي مول

يفتح المول أبوابه من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساء في أيام الأحد إلى الأربعاء، وفي أيام الخميس والجمعة والسبت وأيام العطل يبدأ العمل من الساعة 10 صباحا حتى منتصف الليل (12 صباحا).

فيما يتعلق بالمطاعم والمقاهي المتواجدة في المول، تبدأ عملها من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الحادية عشرة مساء في الأيام من الأحد إلى الأربعاء. أما في الأيام من الخميس إلى السبت، فتبدأ المطاعم في العمل من الساعة العاشرة صباحا حتى منتصف الليل. أما الهايبر ماركت الموجود في المول، فتفتح أبوابها من الساعة التاسعة صباحا حتى منتصف الليل في الأيام من السبت إلى الأربعاء. أما في أيام الخميس والجمعة، فإن وقت عمل الهايبر ماركت يمتد حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

عنوان دبي فستيفال سيتي مول

  • يقع المول في منطقة البادية على ضفاف خور دبي، في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 332 800 971+.
  • أو يمكنك زيارة موقع دبي فستيفال سيتي مول من هنا.

فنادق قريبة من فستيفال سيتي مول

يبعد مول دبي فستيفال سيتي بحوالي 100 متر عن فندق انتركونتيننتال، وهو واحد من أشهر فنادق الإمارات العربية المتحدة ويحمل تصنيف 5 نجوم. بالإضافة إلى ذلك، يبعد فندق هوليداي إن دبي عن المول بحوالي 900 متر، أي أقل من كيلومتر واحد، ويعتبر هوليداي إن واحدا من أفضل الفنادق في الإمارة، حيث حصل على تصنيف 4 نجوم.

أنشطة في دبي فستيفال سيتي مول

  • يتوفر في المجمع التجاري العديد من المرافق والخدمات المصممة خصيصا لتوفير الراحة للزوار، يمكنك قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء في التسوق واستكشاف متاجر المجمع وخدماته.
  • يمكنك شراء كل ما يحتاجه البيت والعائلة من ملابس مناسبة لجميع المراحل العمرية، بالإضافة إلى شراء العطور والأحذية المفضلة.
  • إذا كنت ترغب في شراء أثاث لمنزلك لتجديده، يتوفر في المركز التجاري العديد من المحلات التي تبيع الأثاث الكلاسيكي والتحف، بالإضافة إلى المحلات التي تبيع الأثاث العصري مثل سلسلة متاجر ايكيا، وهناك أيضا متاجر تبيع الأجهزة الكهربائية والسجاد والستائر، وجميع ما يحتاجه المطبخ من أواني.
  • كما يوجد داخل المركز التجاري المشهور عالميا كارفور، يمكنك الدخول إليه وشراء كل ما يحتاجه المنزل من لحوم وفواكه وخضروات.
  • بعد جولة طويلة في تلك المحلات، قم بأخذ استراحة في إحدى المقاهي لتطلب مشروبا ساخنا يحسن مزاجك، أو مشروبا باردا ومنعشا، أو يمكنك تناول الحلويات الشرقية والغربية.
  • ولا ننسى بالطبع الأطفال الصغار، ففي المركز التجاري يوجد العديد من مناطق الألعاب المصممة خصيصا لهم، مثل ألعاب الفيديو والألعاب المشوقة مثل لعبة سفينة القراصنة، بالإضافة إلى الألعاب الرملية وبناء القصور بالرمل.
  • ويوجد في المركز التجاري قاعة سينما تعرض أحدث الأفلام العربية والعالمية، مثل أفلام بوليوود وهوليوود.
  • إذا كنت ترغب في تناول وجبة لذيذة، فهناك الكثير من المطاعم التي تقدم الأطباق العالمية والشرقية، بالإضافة إلى المطاعم السريعة.
  • يمكنك في نهاية جولتك في دبي فستيفال سيتي مول ركوب قارب شراعي والذهاب في رحلة بحرية لرؤية منطقة الخور والاستمتاع بالغروب والمناظر الجميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى