الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق الحوت الازرق يتصدر الترند السعودي على تويتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، الأحد، الموافق 22 ديسمبر، 25 ربيع الآخر 1441هـ، وسيطر هاشتاق #الحوت_الأزرق على الترند في المملكة العربية السعودية.

انتشر هاشتاق #الحوت_الأزرق بسبب سماع سكان الدول العربية في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى الدول الساحلية، أصوات الحوت الأزرق، وذلك وفقا لما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيق TikTok. وأطلق العلماء عليها اسم “SKY TRUMPETS” ولم يتمكنوا من إيجاد تفسير علمي لها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل على تويتر مستخدمين حساباتهم، فقد ذكر حساب باسم أحمد مجدي قائلا: “صوت الحوت في كليتي سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم”.

وفي نفس السياق، غرد حساب قائلا: “المقطعين اللذين شاهدتهما، الأول في مطروح على البحر ويرتفع الأمواج على الشاطئ، لكن لا يوجد صوت ما عدا صوت الحوت وصوت صاحب المقطع، والثاني في الإسكندرية في وقت الظهيرة وأيضا لا يوجد صوت ما عدا صوت الحوت والمعلق. فأين صوت الكلاكس؟ هل هذا مقطع من السينما الصامتة؟ #الحوت_الأزرق”

على الرغم من أن وزارة البيئة المصرية أعلنت عن عدم صحة الأصوات التي ترصدها مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي مثل تويتر وانستجرام والفيس بوك، إلا أنها أكدت سلامة النظام البيئي وأشارت إلى أن الأصوات مصطنعة وغير حقيقية، ودعت الجميع إلى عدم القلق أو الخوف من هذه الشائعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى