السفرالسياحة

أجمل الاماكن السياحية في باندونق بإندونيسيا

في الفقرات التالية سوف نقدم لكم أبرز الأماكن السياحية في باندونق، إندونيسيا. فباندونق تعتبر واحدة من أهم مدن إندونيسيا التي تعتمد اقتصادها على السياحة. وما يميزها هو وجود الأماكن والمعالم التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. تتضمن هذه الأماكن الينابيع الحارة الكبريتية، والينابيع البركانية، بالإضافة إلى الشلالات ومزارع الشاي والبحيرات ومزارع الفراولة. تتجمع في هذه المدينة جمال الطبيعة، والحضارة القديمة والمباني الفاخرة والفنادق الراقية. الحكومة تسعى لتطوير الخدمات في المكان لجذب عدد أكبر من السياح. إذا كانت وجهتك التالية هي مدينة باندونق، سنقدم لكم من خلال هذا المقال أبرز الأماكن التي ننصحك بزيارتها، بالإضافة إلى الأنشطة التي يمكنك القيام بها في المدينة.

الاماكن السياحية في باندونق

في مدينة باندونق، هناك العديد من الأماكن السياحية والتراثية، بما في ذلك المناظر الطبيعية التي تميز المدينة عن غيرها من مدن إندونيسيا، مثل المرتفعات والجبال الشاهقة، وهي تجذب السياح بسبب درجة حرارتها المعتدلة ولطفها، بالإضافة إلى النسيم العذب والمنعش في الجو، لذلك فإن المدينة مناسبة لمختلف الأنشطة السياحية، وتعتبر وجهة مفضلة للعديد من الزوار الراغبين في ممارسة الأنشطة الرياضية وتعزيز اللياقة البدنية التي تساعد على الاسترخاء العقلي وتجديد الروح، وفيما يلي سنعرض أجمل الأماكن السياحية التي ننصح بزيارتها في المدينة.

ارض العجائب باندونق

منتزه كامبونق جاجاه “كامبونغ جاجاه عجائب”، هو واحد من أكبر الحدائق الضخمة في إندونيسيا، ويحتوي على مجموعة واسعة من الأنشطة السياحية والترفيهية التي تناسب الكبار والأطفال. يمكن القيام بجولة بالسيارة في المنتزه أو ركوب السيارات المخصصة في الممرات لمشاهدة الأنشطة المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاستمتاع بجولة ركوب الخيل، حيث يوجد ساحة كبيرة بها عدد كبير من الخيول ومدربين محترفين لمساعدة الزوار في الجولة.

هناك العديد من الألعاب المائية المميزة والمشوقة، مثل الزلاقات العالية وحمامات السباحة الكبيرة، بالإضافة إلى حمامات السباحة الصغيرة المخصصة للأطفال الصغار، ستجد في المنتزه ما يناسب جميع الأعمار وأفراد الأسرة بأكملها.

منطقة تشياتر باندونق

منتزة تشياتر “Ciater”، أو ما يسمى بمنتزه ساري في باندونق، هو منطقة واسعة تحتوي على العديد من ينابيع المياه المعدنية والينابيع الحارة التي تشكلت بفعل انفجار البراكين منذ فترة طويلة. يحتوي المنتزه على بحيرات صغيرة وينابيع مياه ساخنة تصل درجة حرارتها إلى أكثر من أربعين درجة مئوية، بالإضافة إلى ينابيع مياه كبريتية تحتوي على العديد من المعادن التي يحتاجها جسم الإنسان مثل الحديد والمغنيسيوم والكالسيوم والفوسفور.

وتتميز تلك المنطقة كذلك بوجود غابات تحتوي على أشجار ضخمة، ومساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى حدائق مذهلة يمكن زيارتها مع العائلة والأصدقاء في جولة ممتعة، ويمكن أيضا الذهاب إلى المنتزه لمشاهدة جبل تانكوبان بيراهو بوضوح والتقاط الصور له، وإذا كانت وجهتك المقبلة تشياتر، فننصحك بإحضار مظلة معك، لأن الأمطار تكون كثيرة في كثير من الأوقات.

مزارع الشاي باندونق

تعد منطقة مزارع الشاي واحدة من أكثر المناطق التي يجب على السياح زيارتها عندما يذهبون إلى مدينة باندونغ، حيث تقع منطقة تشيبودي “Ciwidey” وهي واحدة من أكبر مزارع الشاي في جاوة الغربية، حيث يتوجه السياح إلى هناك للاستمتاع بالطبيعة الخلابة ومشاهدة التلال الخضراء والجبال الشاهقة، حيث تشعر وكأنك فوق السحاب، بالإضافة إلى وجود نسمات هواء باردة ومنعشة تساعد على الاسترخاء.

يمكن القيام بجولة لمشاهدة المزارع الخضراء، أو تسلق الجبال والهبوط بالمظلات من ارتفاع يتجاوز 300 متر، كما يمكن التخييم في المنطقة واستكشافها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى