تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار بي ام دبليو جديدة

لمحبي السيارات، جمعنا لكم اليوم صور شعار بي إم دبليو الجديدة. إنها واحدة من أكبر السيارات التنافسية في العالم، تنتمي إلى صناعة ألمانية متخصصة في صناعة السيارات والدراجات النارية والمحركات. تأسست هذه الشركة في عام 1916 على يد كارل راب والمصرفي الثري كاميلو كاستيغليوني وفرانز بوب، الذين يمتلكون أيضا شركة رولز رويس وميني. تعد سياراتهم من أغلى السيارات في العالم، ومدينة ميونخ هي مقر الشركة الرئيسي. نقدم لكم اليوم صور شعار بي إم دبليو الجديدة من خلال هذا المقال المقدم من موسوعتنا. تابعونا

جدول المحتويات

صور شعار بي ام دبليو جديدة

تعتبر هذه السيارة محببة للكثيرين، حيث يحفظ العديد من الشباب صورها على هواتفهم المحمولة ويستخدمونها كخلفية لهم، إذ تنتمي إلى أفخم سيارات العالم وتنتجها شركة تصنع أغلى السيارات مثل رولز رويس والميني كوبر. بدأت هذه الشركة في الأصل بتصنيع محركات لطائرات سلاح الجو الألماني، ولكن بسبب اندلاع الحرب العالمية الأولى تم فرض حظر على صناعة الطائرات، مما تسبب في خسارة الشركة لأموالها. ونتيجة لذلك، قامت الشركة بتغيير مسارها وبدأت في تصنيع الدراجات النارية، ثم اتجهت لتجربة صناعة السيارات.

لوجو بي ام دبليو

استوحت شركة بي أم دبليو شعارها من صناعة الطائرات، حيث قامت بدمجه مع علم ألمانيا، حيث يقع مقر الشركة في مدينة ميونخ الألمانية، ويدل الشعار على المروحة الخاصة بالطائرة المحاطة بعلم ألمانيا بألوان الأزرق والأبيض، وهي ألوان علم ولاية بافاريا.

نقدم لكم اليوم مجموعة فريدة من صور شعارات سيارات بي أم دبليو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى