اخبار الرياضةالاخبار

اسرار لأول مرة عن جوليانو لاعب النصر السعودي

في المقال التالي سنقدم لكم نبذة مختصرة عن جوليانو، لاعب فريق النصر السعودي. تأسس نادي النصر السعودي في عام 1955م، وضم العديد من الفرق الرياضية المختلفة. كما يحتوي على فريق كرة القدم الذي يعتبر الأكثر شهرة في السعودية والعالم. يقوم فريق كرة القدم بجميع تدريباته في ملعب الأمير فيصل بن فهد، الذي يتسع لأكثر من 30 ألف مشجع. يعتبر فريق النصر أحد الفرق الرائدة التي تنافس نادي الهلال في دوري كرة القدم السعودي.

أطلق عليه مشجعوه اسم “العالمي” لأنه مثل قارة آسيا في كأس العالم للأندية وكانت البطولة الأولى من نوعها، وسبب تسميته بالعالمي هو لعبه في العديد من القارات مثل أمريكا الجنوبية وآسيا وأفريقيا، وجوليانو فيكتور دي باولا هو لاعب مشهور في النادي ولديه شعبية كبيرة، وسنقدم لكم نبذة مختصرة عنه عبر الموسوعة.

جوليانو لاعب النصر السعودي

جوليانور فيكتور دي باولا هو لاعب كرة القدم، ولد في 31 مايو 1990 في البرازيل، وهو من أبرز لاعبي المنتخب البرازيلي، حيث لعب لفترة طويلة وانضم إلى نادي النصر في الدوري السعودي. وقع عقد انضمامه إلى النصر في 20 أغسطس 2018، ويعد جوليانور أحد أبرز اللاعبين العالميين الذين حققوا العديد من الإنجازات والبطولات في مسيرتهم الكروية. فيما يلي أبرز المحطات في حياة اللاعب.

مسيرة جوليانو الكروية

  • وقع لاعب كرة القدم جوليانو أول عقد له في 13 فبراير 20017 مع نادي بارانا البرازيلي الذي اكتشف موهبته، وكان لاعبا ماهرا في بداية حياته وتمتلك العديد من المهارات التي جعلته أحد أبرز اللاعبين العالميين في عالم كرة القدم.
  • في عام 2009، انتقل اللاعب إلى نادي إنتر ناسيونال وحقق معه العديد من البطولات، بما في ذلك فوز الفريق بكأس ليبرتادوريس بفضل الأهداف الثلاثة التي سجلها جوليانو في مرمى فريق غوادالاخارا، وفاز فريقه في المباراة بنتيجة 3-2.
  • بدأ نجم اللاعب يلمع وتنافست عليه العديد من الأندية، حتى انتقل اللاعب إلى نادي دنيبرو بتروفسك في عام 2011 ميلاديا بعقد قيمته 11 مليون يورو.
  • في عام ٢٠١٤ م، انتقل جوليانو إلى نادي غريميو ووقع عقدا بقيمة ٦ مليون يورو، لينضم إلى فريق كرة القدم في النادي لمدة موسمين، وبعدها انتقل إلى نادي زينيت سانت بطرسبرغ بعقد قيمته ٧ ملايين يورو.

فريق جوليانو قبل النصر

  • قبل انضمامه إلى نادي النصر السعودي، انتقل جوليانو إلى نادي فنربخشة في تركيا ولعب مع الفريق لموسم واحد في عام 2017.
  • لكي يقوم في اليوم العشرون من شهر أغسطس في عام 2018 ميلاديا بتوقيع عقد مع نادي النصر السعودي لمدة ثلاثة مواسم، مقابل عشرة ملايين يورو.
  • لعب جوليانو في فريق كرة القدم في نادي النصر بقميص يحمل الرقم “77”.
  • وقد أعلن اللاعب في بيانه أن سبب انضمامه لنادي النصر السعودي هو اللاعب برونو أوفيني، وقد احتفلت جماهير نادي النصر بقدوم اللاعب ورحبت به، وتعهد جوليانو ببذل قصارى جهده لتحقيق الانتصارات والبطولات للنادي.

مسيرة جوليانو مع المنتخب

  • على الرغم من أن اللاعب لديه سجل حافل في الأندية وفرق كرة القدم التي لعب لها، إلا أنه لم يحقق نجاحا في اللعب مع منتخب البرازيل، حيث شارك في ست مباريات مع المنتخب في عام 2009، كجزء من فريق الشباب تحت سن العشرين، ولكنه لم يسجل سوى هدف واحد خلال تلك المباريات.
  • شارك مع فريق المنتخب في عام 2010 ولعب حوالي 14 مباراة، ولكنه لم يسجل أي أهداف خلال تلك المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى