الاخبار

رابط التسجيل في تدريب هدف عبر منصة دروب 1441

إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن رابط التسجيل في تدريب هدف عبر منصة دروب 1441 وتود معرفة كيفية التسجيل خطوة بخطوة، فإليك أهم الخدمات التي تقدمها المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني التابعة لهدف، وهو صندوق التنمية والموارد البشرية الذي يعمل على مساعدة الأفراد في تطوير قدراتهم العملية والمهنية، مما يساهم في تحسين مهاراتهم للاندماج في سوق العمل. أعلن مدير برنامج دروب عن تدريب ما يقرب من مليوني متدرب منذ بدء البرنامج في ديسمبر 2014، فهيا نقترب أكثر للتعرف على برامج هذا التدريب والانضمام إليها من خلال هذا المقال الذي نقدمه لكم عبر موسوعة، فتابعونا.

جدول المحتويات

رابط التسجيل في تدريب هدف عبر منصة دروب 1441

يقدم برنامج دروب العديد من الدورات التدريبية في مجالات علمية مختلفة، وتؤهل المشاركين للانضمام إلى سوق العمل، وتشمل الدورات التدريبية البارزة التقنية واللغات وإدارة الأعمال والصحة والسياحة والمهارات الوظيفية، وهي مبادرة أطلقتها صندوق التنمية البشرية لمساعدة الباحثين عن العمل في الحصول على فرص مناسبة، وتقديم الدعم المناسب للطلاب، والمشاركة مع الشركات الكبرى في البحث عن الموظفين المناسبين للوظائف المطلوبة.

  • منصة دروب تتيح التسجيل عبر موقعها الرسمي حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة عن طريق النقر على هذا الرابط.
  • ثم يتم الضغط على أفراد، وإنشاء حساب جديد، وملء جميع البيانات المطلوبة في الخانات التالية؛ والتي تتضمن ملء البريد الإلكتروني، رقم الجوال، كلمة المرور، المدينة، رقم الهوية، تاريخ الميلاد، ثم الضغط على كلمة إنشاء حساب.

خطوات التسجيل في التدريب الذاتي عبر منصة دروب

إليك أيها القارئ الكريم خطوات التسجيل في برامج التدريب الذاتي عبر دروب، من خلال السطور التالية:

  • أولا يمكنك اختيار حقيبة تدريبية أو اختيار التدريبات المفضلة لديك.
  • قم بدفع الرسوم.
  • ثم ابدأ رحلتك الدراسية المستهدفة للحصول على تجربة تعليمية ممتعة.

مميزات التدريب الذاتي عبر دروب

هناك العديد من المزايا التي يتمتع بها المتدرب عبر برنامج دروب في هدف، ومن بين تلك المزايا نستعرض بعضها فيما يلي:

  • توفر المنصة الإلكترونية التدريب الذاتي من أي مكان للمتدرب، وتقدم خيارات مختلفة في المناهج مثل إدارة الأعمال واللغات وغيرها، حيث لا يحتاج المتدرب إلى مكان أو وقت محددين، بالإضافة إلى توفير الجهد.
  • يمكن للمتدرب أن يدرس المقررات حسب احتياجاته ووقته ولا يحتاج إلى مدرب متابع له.
  • تسجيل المتدربين في المواعيد المناسبة لهم لاجتياز الاختبارات، بالإضافة إلى اختيار الأماكن المناسبة والأقرب إليهم من مراكز الاختبارات المجاورة.
  • يتيح التسجيل في أكثر من برنامج تدريبي عبر منصة دروب، من خلال الدخول على الرابط المرفق والتسجيل في أكثر من حقيبة في نفس الوقت.
  • لا يتطلب التدريب على المتدربين تسليم الأبحاث والتقارير خلال فترة التدريب، وهذا يختلف عن النظم والبرامج التعليمية الحكومية، بل يتفق مع التدريب الذاتي حتى لا يضيع وقت الشخص.
  • يمكن للمتدرب تقديم الاختبار دون التسجيل في حقيبة تدريبية، إذا كان لديه معرفة سابقة بالمادة وقد درسها.

وللتعرف عن قرب عن أبز البرامج والخدمات التعليمية التي تقدمها منصة دروب، يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو الذي أطلقته المنصة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

قدمنا في هذا المقال معلومات مفصلة عن برنامج دروب الذي يوفر حقائب تدريبية متنوعة للطلاب، بالإضافة إلى رابط التسجيل وطريقة التسجيل خطوة بخطوة، وكيفية الاستفادة من المزايا التي يقدمها هذا البرنامج التدريبي للمتدربين، ومن بين تلك المزايا توفير الوقت والجهد والمال للراغبين في التعلم عبر منصة دروب الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى